اخبار الفن بالصور.. «المهن السينمائية» تمنح مخرجة ألمانية «قلادة طلعت حرب» لدعمها السياحة

  اخبار الفن بالصور.. «المهن السينمائية» تمنح مخرجة ألمانية «قلادة طلعت حرب» لدعمها السياحة

التقى المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين فريق عمل الفيلم الألمانى المصرى «the new hope «أو الامنية الجديدة، وهم المخرجة يوهنا دومكا، مروان عمارة، ومدير التصوير يعقوب بويالا واحمد زيان المنتج المنفذ للفيلم في مصر التي تشارك في انتاجه عبر شركة فيج ليف مع شركة مونيكل الألمانية.

الفيلم يقوم بدعمه الجهات الحكومية المعنية بألمانيا وسيتم عرضه بعدة قنوات أوربية وألمانية كما سيتم عرضه بمهرجان برلين الدولي.
ومن أهم الجهات الداعمة للعمل نقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فوده الذي اكد دعم التعاون الفني والثقافي بين البلدين وتسهيل الحصول على التصاريح والموافقات اللازمة للتصوير ودخول المعدات اللازمة المصاحبة لفريق التصوير الألماني من مطار شرم الشيخ داخل مصر والمتابعة أثناء المعاينات والتصوير .

وفي نهاية اللقاء منح فودة (قلادة طلعت حرب ) من نقابة المهن السينمائية كتكريم وتقدير إلى السيدة المخرجة يوهنا دومكا التي اكدت مع فودة على توجيه الشكر لوزارات الدفاع والدخلية للدعم والتسهيلات التي قدموها لبدأ تصوير الفيلم بداية الاسبوع المقبل.

الفيلم تدور احداثه حول مجموعة من الشباب العاملين بالمجال السياحي بمدينة شرم الشيخ الذين قرروا بإتخاذ مبادرة لدعم السياحة بالمدينة عن طريق إقامة أغنية بشكل كورال لتوصيل رسالتهم للعالم في قالب روائى غنائى يظهر جماليات ومظاهر التحضر بالمدينة واستقرار الوضع الأمني.

من almooftah

اترك تعليقاً