العسل

هكذا يمكنك إنقاص وزنك بالعسل بـ 5 طرق بسيطة

 الرشاقة حلم يراود الكثيرين، فإذا كنت منهم وتبحث عن وسيلة فعالة للتخلص من الدهون، لذا إليك هذا الطعام المثالي إنه العسل بدلاً من أنه محلٍّ طبيعي، فهو يحتوي على 22 نوعاً من الأحماض الأمينية، بالإضافة إلى المعادن الهامة والتي تساعد في عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

وفيما يلي بعض الطرق الفعالة في إنقاص الوزن باستخدام العسل من خلال خطوات سهلة وبسيطة، حسب “العربية” عن موقع “بولدسكاي” المعني بالصحة، وهي كالآتي:

1- تناول كوب من عصير الليمون المحلّى بالعسل صباحاً قبل الفطور، يقي من السمنة ويكافح السيلوليت (تكتل الدهون تحت الجلد)، كما يساعد على زيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

2- إضافة نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة إلى كوب ماء مغلي وتصفيته وتحليته بنصف ملعقة من العسل، وتناوله صباحاً قبل الإفطار بنصف ساعة للتخلص من الوزن الزائد.

3- تناول ملعقة أو اثنتين من العسل الخام أو المضاف إلى كوب من الماء الدافئ ليلاً، يضمن لك النوم بشكل أفضل، هذا بالإضافة إلى حرق الدهون والتخلص من الإجهاد والتوتر.

4- للأشخاص الذين يميلون لتناول الوجبات الدسمة ويشعرون بعدم الراحة بعد ذلك، عليهم بتناول ملعقة عسل بعد تلك الوجبات مباشرة لأنه يحسن من عملية الهضم.

5- اعتماد العسل بديلاً للسكر في نظامك الغذائي يخلصك تماماً من الوزن الزائد، حيث إن السكر يرفع مستويات الكوليسترول في الدم ويؤدي إلى السمنة.

من almooftah

اترك تعليقاً