ImageHandler

تتويج سورية ملكة جمال العرب في أميركا

 

توجت السورية فابيولا إبراهيم بلقب ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة الأميركية، من خلال مهرجان انتخاب ملكة الجمال في مدينة كونت بانكو، وبمشاركة 19 متسابقة عربية من عدة بلدان.

وجمعت فابيولا أكبر عدد من الأصوات والنقاط، ما مكنها من تبوؤ عرش الجمال العربي في بلاد العم سام، متفوقة على اللبنانية جويل فرنجية التي احتلت المرتبة الثانية، وحصلت على لقب الوصيفة الأولى في السباق.

بدورها، قالت الملكة فابيولا إنها في غاية السعادة لكونها استطاعت في بلاد الاغتراب أن تقدم جمال بلدها، وجمال المرأة العربية من جهة والمرأة السورية من جهة أخرى.

وأضافت الملكة (22 عاماً): «كنت واثقة من الفوز لأنني اعتمدت على كل ما يساعد في ذلك، وأشكر كل من انتخبني ومن لم ينتخبني، لأن الحقيقة تقال إن هذه المسابقة كانت نزيهة والتصويت فيها كان للأفضل».

وختمت فابيولا المقيمة في ولاية ويست ڤرجينيا: «أهدي هذا الإنجاز لبلدي سورية ولشعبي، وهو رسالة للعالم مفادها أن سورية فيها جمال بل هي بلاد الجمال».

وتقدم لجنة التحكيم المؤلفة من خمسة أعضاء المصمم العالمي آدم عفارة، الذي قال إن المسابقة احترافية من جهة، وتهدف إلى تقديم الجمال العربي في بلاد الغرب من جهة أخرى.

وأضاف: «كان الحفل قوياً ومبهراً، وكانت المنافسة مشروعة للجميع، واستحقت السورية فابيانا اللقب بجدارة».

وختم: «توخينا في المسابقة كل المعايير العالمية التي تتعلق باختيار ملكات الجمال، والمسابقة عادلة وكل شيء فيها كان سلساً ومرنا، ولاقى إعجاب الجميع».

من almooftah

اترك تعليقاً