كتب : عالم المال
هواوي تطرح كاميرا فريدة في عالم التصوير بالهواتف الذكية
اطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك ، جهازَي P9 وP9 Plus بالتعاون مع مع العلامة الايقونية لايكا “Leica”، الشركة الرائدة في العالم في مجال التصوير، وذلك في حفل فريد من نوعه، ليمثل ذلك ثورة جديدة في مجال التصوير بالهواتف الذكيّة من خلال كاميرا مزودة بعدستين، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة سواء كانت بالألوان الزاهية أو الأبيض والأسود.

يتميز هاتف P9 بأنه أول هاتف ذكي يتم تصنيعه بالتعاون مع شركة لايكا “Leica” الألمانية الرائدة عالمياً في صنع الكاميرات. ليسفر هذا التعاون عن إنتاج أول هاتف ذكي بكاميرا ذات عدسة مزدوجة تساعد مستخدميها على التقاط صور أكثر وضوحاً وجاذبية باستخدام نمط لايكا “Leica” الحقيقي، بما يمكنهم من الاستمتاع بمشاهدة كل ما قاموا بالتقاطه من صور بهاتف هواوي P9 المزود بشرائح كيرين 955 و يدار بـAndroid Marshmallow 6.0. ، وشاشة عرض بقياس 5.2 بوصة فائقة الدقة والجودة.

وأعلنت شركة هواوي مصر انه سيتم طرح جهاز هواوي P9 بثلاث ألوان بسعر 5399 جنيه مصري بداية من 23 مايو 2016 وجهاز P9 Plus سيتم طرحه بلونين بسعر 6899 في خلال يونيو 2016.

قال بروس فان ، رئيس مجموعه هواوي لأجهزة المستهلك لشمال افريقيا: “يسرّ هواوي منح مستخدمي جهاز P9 أفضل تجربة فوتوغرافية بالهواتف الذكية من خلال الاعتماد على القدرات الفريدة التي توفّرها لايكا “Leica”، مشيراً إلى ان المستهلكين حول العالم يستعملون هواتفهم الذكية لالتقاط مليارات الصور كل سنة ممّا يجعل من امكانيات التصوير المتطورة اهم الخصائص التي يبحث عنها المستهلك، وهو ما يتيحه P9 للمستخدمين الذين يمكنهم التقاط صور ذات نقاء ودقة فريدة مع هاتف ذكيّ عالي الأداء وذو تصميم بارع واستثنائي.

جاء الحفل معبرا عن التميز الذي يتمتع به هواوي P9 وP9 Plus حيث مزج بين التكنولوجيا المبتكرة والتصوير عالي الجودة والأسلوب الاحترافي. وشهد الحفل الذي شارك فيه شركاء النجاح، ولفيف من وسائل الإعلام المختلفة إطلاق P9 وP9 Plus ، حيث قام ممثلي شركة هواوي بعرض جميع خصائص ومميزات الهاتف الجديد، كما اتيحت الفرصة للحضور بتجربة P9 وP9 Plus للتعرف علي مزاياه المتعددة، خاصة الكاميرا التي ستحدث نقلة نوعية في كاميرات الهواتف الذكية.

وتعاونت هواوي كذلك مع مجموعة من المصورين المحترفين عالمياً ومحلياً من ذوي القاعدة الجماهيرية العالية، حيث قام كل مصور بالتقاط مجموعة من الصور عالمياً ومحلياً بالهاتف الجديد من أجل إظهار تقنيات هواوي P9 الفائقة. وتم عرض تلك الصور أثناء الحفل على الحاضرين.

من almooftah

اترك تعليقاً