https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xat1/v/t1.0-9/

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtf1/v/t1.0-9/

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xta1/v/t1.0-9/

إضافة ‏‏6‏ من الصور الجديدة‏ من قبل ‏المركز الثقافي للخط العربي‏.

الاربعاء : 20 / 4 /2016
المكان والزمان : صباح الابداع في معهد الفنون الجميلة للبنين / البصرة
المناسبة : معرض الخط العربي في المهرجان السنوي للمعهد
الحضور : الاستاذ عبد الكريم الرمضان / شيخ خطاطي البصرة .. وكوكبة من المبدعين المشاركين في المعرض من الاساتذة والطلبة الاعزاء .. يقود مسيرتهم الاستاذ المبدع صباح السبهان .. وكان لحضورهم الاثر الكبير في انجاح هذا المعرض . وتم تكليف الاخ الحبيب الاستاذ خضير العزاوي باعداد الشهادات التقديرية من المركز الثقافي العراقي لتوزيعها على المشاركين والاساتذة الاجلاء بهذه المناسبة .
وتشرفنا بالاستاذ عبد الكريم الرمضان التوقيع على الشهادات التقديرية بصفته الاعتبارية الكبيرة واحترامنا ووفائنا لرمز مسيرة فن الخط العربي في البصرة الحبيبة , ومن الذين كان لهم الاحترام والتقدير لدى المرحوم عميد الخط العربي (هاشم محمد البغدادي) فحري بنا ان يكون لهذه الرموز الحضور وتقديم الشكر والعرفان لهم للانجاز الذي قدموه خلال مسيرتهم , وتم تكليف الاخ الحبيب الاستاذ صباح السبهان بالانابة والتوقيع عن الامين العام للمركز , وكنا نتمنى الحضور ولظروف قاهرة منعتنا من ذلك …… وفي لقاء بهيج تم توزيع الشهادات التقديرية على جميع المشاركين ,وكان هذا من دواعي سرورنا وتقديرنا لما قدموه ….
وان شاء الله تقدم للاساتذة هدايا , وللعشرة الاعمال الاوائل من الطلبة في احتفال خاص , فضلا عن مشاركة المركز في تقديم الشهادات التقديرية وهدايا للاساتذة والطلبة في معهد الفنون الجميلة / للبنات .. وتم تكليف الاستاذ صباح السبهان بهذا الامر ..
هذا العمل هو من دواعي سرورنا وحرصنا على احترام الاساتذة الاجلاء وما يقدموه من جهود في سبيل ديمومة مسيرة فن الخط العربي , ودعم لابنائنا الطلبة وتشجيعهم للاستمرار في طريق العطاء لوطننا , والحفاظ على تراث هذا الفن …
الشكر موصول بالاحترام والتقدير , ولكل القائمين على هذه النشاطات عن مدى الثناء والعرفان … وتحيات الهيئة الادارية للمركز الثقافي العراقي للخط العربي والزخرفة

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xft1/v/t1.0-9/

 

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/ https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xla1/v/t1.0-9/

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtf1/v/t1.0-9/

من almooftah

اترك تعليقاً