مسرح البيادر يستقبل رئيس ومؤسس مهرجان الكويت للمونودراما الدولي

استقبل جمال الصقر رئيس مسرح البيادر بمقر المسرح بالعدلية رئيس ومؤسس مهرجان الكويت للمونودراما جمال ابراهيم اللهو، وذلك أثر زيارته لمملكة البحرين.
والذي بدوره أشاد بمشاركة المسرح في مهرجان المونودراما الدولي – الكويت في نسخته الثالثة والذي يحمل اسم الفنان القدير سعد الفرج وتمثيل مملكة البحرين بمسرحية (في انتظار مريم) من تأليف وإخراج جمال الصقر وتمثيل الفنان عادل الجوهر. وقد اطلع اللهو على أستعدادات طاقم عمل المسرحية وذلك من خلال مشاهدته للبروفات.
كما أضاف رئيس المهرجان جمال اللهو بأن النسخة الثالثة ستكون متطورة عن النسختين السابقتين، وسيشارك فيها جميع دول مجلس التعاون الخليجي، اضافة الى فرق محترفة من مصر والاردن والعراق وفرنسا وأكرانيا وغيرها وسيوازي المهرجان مسابقات في فن الرسم عن ما يشاهد على خشبة المسرح ومشاركات نوعية لطلاب وطالبات المعهد العالي للفنون المسرحية في الندوات التطبيقة للعروض.
وفي نهاية اللقاء، شكر جمال الصقر رئيس المهرجان وحرصه لدعوة مسرح البيادر في هذه الدورة، كما أشاد بهيئة البحرين للثقافة والتراث والآثار على دعهمهم المستمر للمسرح. وبدوره شكر اللهو مسرح البيادر على حسن الضيافة متمنيًا «للمسرح التوفيق والنجاح بالمهرجان والتعاون مستقبلاً» بمشاركات مسرحية أخرى.

من almooftah

اترك تعليقاً