الأهلى يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة الاياب امام ريكرياتيفو الأنجولى

 

الأهلى يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة الاياب امام ريكرياتيفو الأنجولى
بدأ فريق الأهلى اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة نظيره ريكرياتيفو الأنجولى السبت المقبل فى إياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى على ملعب برج العرب.

كان الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية أمس الاثنين للتخلص من الإجهاد بسبب طول الرحلة من وإلى أنجولا .

وعقد المدرب الهولندى مارتن يول محاضرة اوَضح فيها الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الفريق خلال لقاء الذهاب مما حرم الأحمر من الفوز ليكتفى بالتعادل السلبي.

كما يتسّلم يول تقريرا من طارق عبد العزيز، أخصائى التأهيل عن مجموعة اللاعبين الذين غابوا عن رحلة أنجولا وخاضوا تدريبات بالقاهرة وهم عماد متعب وشريف إكرامى وعمرو السولية وحسين السيد ومحمد نجيب وحسام عاشور.

فيما اصبح عماد متعب مهاجم الأهلى، جاهزا لقيادة هجوم فريقه أمام ريكرياتيفو الأنجولى .

وتخلف متعب عن السفر مع فريقه إلى أنجولا، بسبب إصابته فى العضلة الخلفية، لكنه شارك في مران اليوم ، وأعلن جاهزيته لتدعيم هجوم الأحمر فى لقاء العودة.

في الوقت نفسه .. أكد الدكتور خالد محمود، طبيب فريق الأهلي ، أن حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق، لن يتمكن من اللحاق بمباراة العودة بدور الـ32 من بطولة إفريقيا أمام ريكرياتيفو الأنجولي .

وأضاف الطبيب للموقع الرسمي لناديه – أن اللاعب مازال يعاني من إصابته بمزق في العضلة الخلفية، ويخضع لتدريبات تأهيلية في الجمانزيوم لحين إلتئام المزق والشفاء من الإصابة قبل الدخول في تدريبات الكرة

المصدر – اخبار مصر

من almooftah

اترك تعليقاً