برج الحوت-اليوم السبت 5-3-2016 ماغي فرح كارمن شماس..حظك اليوم برج الحوت ميشال حايك وجوي عياد
ميشال حايك أبراج اليوم السبت 5 مارس/آذار 2016 Abraj،توقعات ابراج ميشال حايك فى حظك اليوم السبت 5-3-2016، الابراج اليوم ولقد كشف علماء الفلك اليوم طالع الابراج بعد دراسة “الابراج اليوم ” الفلكية التى يظهر من خلالها “Daily Horoscope” غدا السبت 5 مارس/آذار 2016 حظك يوم مبهج جديد يمر عليكم، ولمذيد من hfvh[ hgd,l ,lk af;m hgals hghofhvdm K,p/; hgd,l lk tvdr ulv af;m hgals التطلع لاسرار عالم “الأبراج” القمرية والنجوم يجب على كل شخص معرفة اسم البرج الخاص بشخصيته بحسب تاريخ الميلاد، من مجموعة الابراج الاثنى عشر التى تحمل اسماء متميزة وهم “ الحمل ، الحوت ، الدلو ، الجدي ، القوس ، العقرب ، الميزان ، العذراء ، الأسد ، السرطان ،حظك اليوم فى الجوزاء ، الثور ، حامل الثعبان ” حظك اليوم فى السبت 5 مارس/آذار اكتشف العلماء التوقعات اليومية لمستقبلك من خلال برنامج، حظك اليوم السبت 5-3-2016، واخر اخبار حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ،حظك اليوم فى مع ماغى فرح,حظك اليوم فى مع محمد فرعون، لمعرفة الأبراج السومارية فى الحب والعمل والحياة اليوم وغدا السبت 5-3 التى يغيبها القدر لتكتشف “حظك اليوم” فى الحب وأمور الحياة اليومية، ويتابع بعض مواقع “ابراج اليوم السابع من موقع اليوم السابع” و“ابراج مكتوب”، “Abraj 2016” لمعرفة هل تمر بيوم السعد والفرحة على جميع الابراج.
الأبراج اليوم ميشال حايك السبت 5 مارس/آذار 2016 ،الابراج اليوم السبت 5 -3-2016،من ميشال حايك ابراج اليوم لمعرفة توقعات الحظ اليوم لمعرفة يومك سعيد او به بعض المصاعب حتى تتمكن من تخطيط يومك بسعادة كما تحب وترضى، فعالم الفلك متخصص فى اكتشاف كل هذه الامور اليومية، ويتم تقديم خدمة برنامج الابراج اليومية بالتنسيق مع علماء الفلك ابراج اليوم السبت 5-3 -2016 , برج الميزان ,حظك اليوم فى برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو السبت 5/3/2016 ,حظك اليوم فى برج الجدي 5/3/2016 ,حظك اليوم فى برج الجوزاء 5/3/2016 ,حظك اليوم فى برج السرطان 5/3/2016 ,حظك اليوم فى برج العذراء 5/3/2016 , برج العقرب 5/3/2016 ,حظك اليوم فى برج القوس 5/3/2016 , برجك السبت 5 مارس/آذار , برجك 5/3/2016 , برجك اليوم 5/3/2016 , برجك اليوم السبت 5 مارس/آذار ,“ماغى فرح ،حظك اليوم جاكلين عقيقى ،# كارمن شماس ، محمد فرعون ، ميشال حايك ، جوي عياد ، هالة عمر” من ابرز العلماء على الساحة بالنسيق مع موقع شبكة الشمس، لخدمة زوار قسم الابراج اليوم، ونذكركم ان توقعات الابراج متنتجة من تحركات مجموعة الابراج ويتبين منها صفاتك المستقبل.
ميشال حايك ابراج اليوم السبت 5 مارس/آذار 2016 من عالم الابراج ميشال حايك “Abraj 2016” لمعرفة اخر أكتشف توقعات حظك اليوم السبت 5-3-2016، و الحظوظ المتوقعة لنهار السبت 5 مارس/آذار 2016 ليطمئن قلبك على مستقبلك اليوم من خلال قرائة «ابراج اليوم» السبت 5-3-2016 التى تصف كل شى فى حياتك المستقبلية،توقعات الابراج حظك اليوم ،كارمن شماس اليوم السبت 5-3- 2016، ويمكنكم معرفة Abraj Today لكل ما يخص الابراج والتنبئوات الفلكية الصحية محدثة كل يوم ، برجك والحب السبت 5-3- 2016 , توقعات الابراج , حظك اليوم السبت 5 مارس/آذار , حظك اليوم السبت 5 مارس/آذار 2016 , حقيقة الابراج , ابراج الياهو السبت 5 مارس/آذار 2016 , ابراج المكتوب ،حظك اليوم لما سيحدث فى حياتك اليوم ولكنها غير ماكدة فقد تكون هذه التوقعات غير صحيحة فهيا للتسلية والمرح فقط ولا يمكن الاعتماد عليها، ولكن نوضح لكم طريقة سهلة للاستمتاع بيوم رائع دون البحث عن عاوز اعرف حظ برجى النهاردة فى «ابراج اليوم» السبت 5-3-2016 التى تصف كل شى فى حياتك المستقبلية.
ليانصيب .
كارمن شماس أبراج اليوم السبت 5 مارس/آذار 2016 Abraj،توقعات ابراج كارمن شماس فى حظك اليوم السبت 5-3-2016، الابراج اليوم ولقد كشف علماء الفلك اليوم طالع الابراج بعد دراسة “الابراج اليوم ” الفلكية التى يظهر من خلالها “Daily Horoscope” غدا السبت 5 مارس/آذار 2016 حظك يوم مبهج جديد يمر عليكم، ولمذيد من hfvh[ hgd,l ,lk af;m hgals hghofhvdm K,p/; hgd,l lk tvdr ulv af;m hgals التطلع لاسرار عالم “الأبراج” القمرية والنجوم يجب على كل شخص معرفة اسم البرج الخاص بشخصيته بحسب تاريخ الميلاد، من مجموعة الابراج الاثنى عشر التى تحمل اسماء متميزة وهم “ الحمل ، الحوت ، الدلو ، الجدي ، القوس ، العقرب ، الميزان ، العذراء ، الأسد ، السرطان ،حظك اليوم فى الجوزاء ، الثور ، حامل الثعبان ” حظك اليوم فى السبت 5 مارس/آذار اكتشف العلماء التوقعات اليومية لمستقبلك من خلال برنامج، حظك اليوم السبت 5-3-2016، واخر اخبار حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ،حظك اليوم فى مع ماغى فرح,حظك اليوم فى مع محمد فرعون، لمعرفة الأبراج السومارية فى الحب والعمل والحياة اليوم وغدا السبت 5-3 التى يغيبها القدر لتكتشف “حظك اليوم” فى الحب وأمور الحياة اليومية، ويتابع بعض مواقع “ابراج اليوم السابع من موقع اليوم السابع” و“ابراج مكتوب”، “Abraj 2016” لمعرفة هل تمر بيوم السعد والفرحة على جميع الابراج.
الأبراج اليوم كارمن شماس السبت 5 مارس/آذار 2016 ،الابراج اليوم السبت 5 -3-2016،من كارمن شماس ابراج اليوم لمعرفة توقعات الحظ اليوم لمعرفة يومك سعيد او به بعض المصاعب حتى تتمكن من تخطيط يومك بسعادة كما تحب وترضى، فعالم الفلك متخصص فى اكتشاف كل هذه الامور اليومية، ويتم تقديم خدمة برنامج الابراج اليومية بالتنسيق مع علماء الفلك ابراج اليوم السبت 5-3 -2016 , برج الميزان ,حظك اليوم فى برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو السبت 5/3/2016 ,حظك اليوم فى برج الجدي 5/3/2016 ,حظك اليوم فى برج الجوزاء 5/3/2016 ,حظك اليوم فى برج السرطان 5/3/2016 ,حظك اليوم فى برج العذراء 5/3/2016 , برج العقرب 5/3/2016 ,حظك اليوم فى برج القوس 5/3/2016 , برجك السبت 5 مارس/آذار , برجك 5/3/2016 , برجك اليوم 5/3/2016 , برجك اليوم السبت 5 مارس/آذار ,“ماغى فرح ،حظك اليوم جاكلين عقيقى ،# كارمن شماس ، محمد فرعون ، ميشال حايك ، جوي عياد ، هالة عمر” من ابرز العلماء على الساحة بالنسيق مع موقع شبكة الشمس، لخدمة زوار قسم الابراج اليوم، ونذكركم ان توقعات الابراج متنتجة من تحركات مجموعة الابراج ويتبين منها صفاتك المستقبل.
كارمن شماس ابراج اليوم السبت 5 مارس/آذار 2016 من عالم الابراج كارمن شماس “Abraj 2016” لمعرفة اخر أكتشف توقعات حظك اليوم السبت 5-3-2016، و الحظوظ المتوقعة لنهار السبت 5 مارس/آذار 2016 ليطمئن قلبك على مستقبلك اليوم من خلال قرائة «ابراج اليوم» السبت 5-3-2016 التى تصف كل شى فى حياتك المستقبلية،توقعات الابراج حظك اليوم ،كارمن شماس اليوم السبت 5-3- 2016، ويمكنكم معرفة Abraj Today لكل ما يخص الابراج والتنبئوات الفلكية الصحية محدثة كل يوم ، برجك والحب السبت 5-3- 2016 , توقعات الابراج , حظك اليوم السبت 5 مارس/آذار , حظك اليوم السبت 5 مارس/آذار 2016 , حقيقة الابراج , ابراج الياهو السبت 5 مارس/آذار 2016 , ابراج المكتوب ،حظك اليوم لما سيحدث فى حياتك اليوم ولكنها غير ماكدة فقد تكون هذه التوقعات غير صحيحة فهيا للتسلية والمرح فقط ولا يمكن الاعتماد عليها، ولكن نوضح لكم طريقة سهلة للاستمتاع بيوم رائع دون البحث عن عاوز اعرف حظ برجى النهاردة فى «ابراج اليوم» السبت 5-3-2016 التى تصف كل شى فى حياتك المستقبلية.
برج الحوت-اليوم السبت 5-3-2016 ماغي فرح كارمن شماس..حظك اليوم برج الحوت ميشال حايك وجوي عياد
برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان من كارمن شماس

حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.
برج الثور 20 نيسان – 20 أيار من كارمن شماس

اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.
برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران من كارمن شماس

سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.
برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز من كارمن شماس

تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار. عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات السديدة.
برج الأسد 23 تموز – 22 آب من كارمن شماس

العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.
برج العذراء 23 آب – 22 أيلول من كارمن شماس

إنك تلاحق أهدافك بطاقة هائلة، فحاول كبح رغبتك العارمة في النجاح. تابع أهدافك بوعي وبإصرار، لكن لا تغفل عن الأشياء الأهم. تباطأ قليلاً وتمالك نفسك من وقت لآخر وامنح بدنك فترة راحة حتى يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد للمهام القادمة.
برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول من كارمن شماس

توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.
برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني من كارمن شماس

يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.
برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول من كارمن شماس

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.
برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني من كارمن شماس

اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.
برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط من كارمن شماس

أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.
برج الحوت 19 شباط – 20 آذار من كارمن شماس

الوقت الآن مناسب لبداية جديدة؛ استخدم طاقتك في اطلاق الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية. إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين.
حظك اليوم السبت 5/3/2016, الابراج السبت 5/3/2016, توقعات ابراج اليوم , التوقعات الفلكية فى الابراج , حظك وبرجك اليوم 5 مارس 2016 , توقعات برجك وحظك اليوم السبت 5/3/2016,حظك اليوم السبت 5/3/2016 ماغى فرح , حظك السبت 5/3/2016 فرح ميشال , حظك اليوم السبت 5/3/2016 جاكلين عقيقى , حظك اليوم السبت 5/3/2016 جوهى عياد , حظك اليوم السبت 5/3/2016 مع محمد فرعون , حظك اليوم ,اليوم السبت 5/3/2016, توقعات برجك وحظك اليوم السبت 5/3/2016, الابراج الصينية اليوم السبت 5/3/2016, توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم السبت 5/3/2016, برج الحمل اليوم , برج الثور اليوم السبت 5/3/2016, برج الجوزاء اليوم السبت 5/3/2016, برج السرطان اليوم السبت 5/3/2016, برج الاسد اليوم السبت 5/3/2016 , برج العذراء اليوم السبت 5/3/2016 , برج الميزان اليوم السبت 5/3/2016, برج العقرب اليوم السبت 5/3/2016, برج القوس اليوم السبت 5/3/2016, برج الجدى اليوم السبت 5/3/2016 , برج الدلو اليوم السبت 5/3/2016, برج الحوت اليوم السبت 5/3/2016 , السبت 5/3/2016, مارس 5 السبت اليوم حظك
برج الحوت-اليوم السبت 5-3-2016 ماغي فرح كارمن شماس..حظك اليوم برج الحوت ميشال حايك وجوي عياد
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:الأبواب كلها مفتوحه أمامك اليوم وتصلين الى هدفك بسهولة عاطفياً:لا تنشغلي بالعمل وتنسي حبيبك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تحصل الكثير من المفاجآت التى تجعلك تغير من مخططاتك في العمل عاطفياً:لا تبتعد عن الحبيب خلال هذه الفترة فهو في أمس الحاجة إليك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:كوني أكثر حذراً في تعاملاتك مع محيط العمل فالحساد كثر عاطفياً:حان الوقت لتفكري بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تعيد تنظيم أمورك في العمل بما يتناسب مع مواعيدك عاطفياً:تنجح في أن تمتلك قلب الحبيب ومشاعره كاملة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تفكري في طريقة تساعدك على إستثمار أموالك بطريقة فعالة عاطفياً:تعبت من علاقتك مع الحبيب و تفكرين بالإبتعاد.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:أوضاعك المادية في تحسن ملحوظ حاول أن تستفيد من هذه الفرصة عاطفياً:إهمالك لمواعيدك مع الحبيب يثير غضبه كن حذراً.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تصلك اليوم الكثير من المعلومات و الأفكار حول مشروع جديد عليك أن تعرفي كيف تستغليها عاطفياً:لا تضغطي على الحبيب وأعطيه مجالاً للحرية.الرجل من برج السرطان:مهنياً:حان الوقت لترتاح بعد فترة مليئة بالضغوطات عاطفياً:دع مجالاً للصلح بينك وبين الحبيب .
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تترددي أمام العراقيل وامضي الى تحقيق حلمك عاطفياً:علاقتك مع الحبيب أكبر من أن تتأثري بكلام الناس.الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تكون حذراً اليوم من أي قرار قد يصدر منك و من نتائجه عاطفياً:لا تفضل اليوم لقاء الحبيب بس تريد أن تختلي بنفسك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تستخفي بقدراتك فأنت أكثر قدرة على مواجهة الصعاب عاطفياً:لا تتعجلي بحكمك على الحبيب وافهمي وجهة نظره جيداً.الرجل من برج العذراء:مهنياً:وضعك المهني يحتل المرتبة الأولى في حياتك خلال هذه الفترة عاطفياً:تشعر بالملل و الروتين في حياتك العاطفية.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تشعرين بالتوتر مع أن الأمور تسير الى صالحك اليوم في العمل عاطفياً:تفكري في مفاتحة الحبيب بموضوع الإرتباط ومناقشة مستقبل علاقتكما.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تبدو متهوراً في تصرفاتك اليوم على غير العاده كن حذراً عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك ويؤيدك في أي قرار تتخذه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:أنت تسيري في الطريق الصحيح فلا تسمحي لأحد أن يشوش عليكي عاطفياً:تعاملي بليونة أكثر مع الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:شعبيتك تزداد في العمل و الحظ يدعمك عاطفياً:تتلقى أخبار جيده من الحبيب تقربك منه أكثر.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تتعلمي من أخطاء الماضي وان تتجنبي تكرارها عاطفياً:كوني أكثر مسايرة ولا تتصرفي بفظاظه مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:لديك الكثير من الأعمال المتراكمة عليك أن تجد الوقت لإنجازها عاطفياً:تستقر أمورك مع الحبيب وتنعم براحة البال.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تدخلي في نقاشات قد تضيع وقتك في العمل عاطفياً:شاركي الحبيب إهتماماته ولا تشعريه بالإهمال.الرجل من برج الجدي:مهنياً:يجب أن تكون شديد الحذر اليوم فأي خطأ قد يكلفك الكثير عاطفياً:لا تتورط في وعود لا تستطيع تنفيذها أمام الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تشعري أن أجواء العمل تبدو مشحونة اليوم ولا تشجعك على أداء مهامك عاطفياً:لماذا تتصرفي بلا مبالاة مع الحبيب هل انتهى هذا الحب؟ الرجل من برج الدلو:مهنياً:حاول أن تستغل طاقتك في العمل اليوم بأمور مفيده عاطفياً:تنشغل بالأعمال و تنسى إحتياجات الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تعيدي اليوم تقييم وضعك المادي بهدف الدخول في استثمارات جديدة عاطفياً:تشعري أن الوقت يمضي ولم تجدي بعد الحب الصادق.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تشعر بالإحباط بسبب المشاكل الكثيرة المحيطه بك تحلى بالصبر عاطفياً:تتفق مع الحبيب في الكثير من الأمور التى تنال إعجا
برج الحوت-اليوم السبت 5-3-2016 ماغي فرح كارمن شماس..حظك اليوم برج الحوت ميشال حايك وجوي عياد
برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان من ميشال حايك

حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.
برج الثور 20 نيسان – 20 أيار من ميشال حايك

اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.
برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران من ميشال حايك

سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.
برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز من ميشال حايك

تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار. عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات السديدة.
برج الأسد 23 تموز – 22 آب من ميشال حايك

العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.
برج العذراء 23 آب – 22 أيلول من ميشال حايك

إنك تلاحق أهدافك بطاقة هائلة، فحاول كبح رغبتك العارمة في النجاح. تابع أهدافك بوعي وبإصرار، لكن لا تغفل عن الأشياء الأهم. تباطأ قليلاً وتمالك نفسك من وقت لآخر وامنح بدنك فترة راحة حتى يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد للمهام القادمة.
برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول من ميشال حايك

توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.
برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني من ميشال حايك

يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.
برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول من ميشال حايك

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.
برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني من ميشال حايك

اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.
برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط من ميشال حايك

أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.
برج الحوت 19 شباط – 20 آذار من ميشال حايك

الوقت الآن مناسب لبداية جديدة؛ استخدم طاقتك في اطلاق الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية. إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين.
برج الحوت-اليوم السبت 5-3-2016 ماغي فرح كارمن شماس..حظك اليوم برج الحوت ميشال حايك وجوي عياد
المصدر:متابعات

اخر الاخبار اليوم 4 مارس, 2016 حول احداث برج الحوت-اليوم السبت 5-3-2016 ماغي فرح كارمن شماس..حظك اليوم برج الحوت ميشال حايك وجوي عياد عبر موقع Harsco News نقلا عن مصدر الخبر

من almooftah

اترك تعليقاً