• 4/4
  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4
  • 1/4

 

بالصور: تعرفوا على لجنة تحكيم “فاشن ستار”!

البرنامج الأول عربياً في مجال الأزياء “فاشن ستار”، فكرة جديدة ومبدعة، وعمل متميز ضخم الإنتاج تقدمه شبكة قنوات دبي لمشاهديها.
يتيح “فاشن ستار” فرصة ل12 مصمم ومصممة من مختلف العواصم العربية في التنافس وإثبات الموهبة من خلال سلسلة من التحديات التي يواجهها المصمم في عمله، حيث في نهاية كل حلقة يقف 3 مصممين في منطقة الخطر ويغادر مشترك واحد في كل أسبوع حتى الحلقة النهائية وتويج الفائز باللقب.
تترأس لجنة التحكيم الأيقونة في عالم الأزياء المصممة اللبنانية العالمية “ريم عكرا” والتي تمكنت من ترك بصمتها بكونها أول امرأة عربية نجحت عالمياً في مجال الأزياء، كما أنها اختيرت هذا العام في مجلة فوربز “الخامس اكثر تأثيراً في العالم العربي”.
درست “ريم عكرا” في معهد الأزياء والتكنلوجيا في نيويورك، واشتهرت عام 1997 حين أطلقت مجموعة فساتين الأعراس الخاصة بها والتي لاقت إعجاب جميع النقاد ومن ثم أطلقت مجموعات الملابس الجاهزة وانضمت إلى قائمة كبار المصممين وارتدى من تصاميمها كثير من المشاهير مثل تايلور سويفت، أنجيلينا جولي وغيرهم.
ينضم إليها في لجنة التحكيم عارضة الأزياء التونسية العالمية “هناء بن عبد السلام” والتي تمكنت من الوصول إلى الشهرة العالمية في أقل من ثلاث سنوات، ومشت على منصات أفخم وأهم دور الأزياء مثل شانيل، توم فورد و رالف لورين وغيرها كثير.
كما نشرت صورها في أشهر مجلات الأزياء العالمية، وكانت على غلاف مجلة فوغ أكثر من 15 مرة، وهي سفيرة مستحضرات التجميل لانكوم.
أما الحكم الثالث فهو “رمزي طبيعات” الذي درس في باريس بواحدة من أشهر المدارس التي خرجت مصورين وفنانين عالميين، قرر اختيار اختصاص هندسة الديكور في LISAA IDEA في باريس أيضاً لكن شغفه في مجال الأزياء أعاده للعمل في شركة “الأسطورة” التس أسستها والدته في الكويت، بهدف المساعدة على نمو الشركة العائلية.
وقد استطاع إثبات تفانيه في العمل، مهاراته المتألقة وموهبته في التصميم فحاز على منصب المخرج الإبداعي الفني للشركة.
بوجود ثلاث من أهم الأسماء في عالم الأزياء بالعالم العربي والعالم، تزداد من اهمية البرنامج على كِلا الصعيدين، فبالتأكيد “فاشن ستار” سوف يترك بصمته بقوة كبرنامج تلفازي فقد رفع المعايير إلى مستوى جديد لم يقدم عليها أي برنامج أخر.

من almooftah

اترك تعليقاً