أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 سينما ومسرح 2 توجت مسرحية ريتشارد الثالث: أفضل عمل مسرحي في مهرجان المسرح العربي…

توجت مسرحية ريتشارد الثالث: أفضل عمل مسرحي في مهرجان المسرح العربي…

ريتشارد الثالث: أفضل عمل مسرحي في مهرجان المسرح العربي!

 ريتشارد الثالث: أفضل عمل مسرحي في مهرجان المسرح العربي!
توجت مسرحية “ريتشارد الثالث كورت سيركوي” لجعفر القاسمي بجائزة أفضل عمل مسرحي خلال الدورة السادسة لمهرجان المسرح العربي الذي احتضنته إمارة “الشارقة”  بالإمارات العربية المتحدة منذ العاشر من جانفي وإلى غاية الليلة البارحة الخميس .
وفاز العمل المسرحي لجعفر القاسمي بالجائزة الأولى للمهرجان من بين الأعمال المسرحية المشاركة من عدد من الدول العربية منها الجزائر ومصر ولبنان والعراق إضافة إلى الإمارات.
ويُذكر أن “ريتشارد الثالث” كان العمل التونسي الوحيد المشارك في مهرجان المسرح العربي في إطار المسابقة، إضافة إلى مسرحية “الدرس” للمخرج غازي الزغباني التي شاركت خارج إطار المنافسة.
وتقدم الممثل والمخرج المسرحي من خلال تصريحه لإذاعة موزاييك بالشكر لكل فريق العمل الذي ساهم في إنجاح المسرحية محليا وعربيا خاصة الأشخاص الذين لم يتسن لهم الالتحاق بالشارقة للاستمتاع بفرحة التتويج، كما أهدى الانتصار إلى والدته التي تمنى لها الشفاء وطول العمر.
وتجدر الإشارة إلى ان هذه المسرحية لاقت إقبالا كبيرا واستحسانا مميزا من قبل الجمهور التونسي خاصة خلال عرضها ضمن فعاليات الدورة 16 لأيام قرطاج المسرحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>