إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يفوز عمار بن حاتم الفنان العراقي بجائزة عالمية للفنون التشكيلية في نيويورك Arts Takes Times Square

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يفوز عمار بن حاتم الفنان العراقي بجائزة عالمية للفنون التشكيلية في نيويورك Arts Takes Times Square

    جيل جديد في الفن التشكيلي المعاصر
    يفوز عمار بن حاتم الفنان العراقي بجائزة عالمية للفنون التشكيلية في نيويورك Arts Takes Times Square
    الفنان العراقي عمار بن حاتم يفوز بجائزة عالمية




    "الكويتية"
    في مسابقة عالمية للفنون التشكيلية، تقام في نيويورك يطلق عليها "Arts Takes Times Square"، اشترك فيها آلاف الفنانين من أنحاء العالم عبر موقع المسابقة في الشبكة العنكبوتية، فاز الفنان التشكيلي العراقي عمار بن حاتم بهذه الجائزة، وتم اختيار الأعمال الفائزة عن طريق لجنة تحكيم وهيئة محلفين، وعن طريق تصويت الجمهور بعد اختيار الأعمال التي تصلح للمشاركة في هذا الحدث الدولي المهم.
    وقد فاز فنان عراقي من ضمن مجموعة الأعمال الفائزة، والتي ستعرض على شاشات عملاقة في التايم سكوير في قلب مدينة نيويورك يوم 18 يونيو (حزيران) الجاري، في حدث مهم سيتابعه الملايين في جميع أنحاء العالم.
    وعمار بن حاتم فنان عراقي من مواليد 1978 في مدينة كركوك، برزت لديه موهبة الرسم منذ الطفولة، وقد شارك في العديد من المهرجانات الفنية والمعارض التشكيلية، وهو عضو جمعية التشكيليين العراقيين، تمتاز أعماله بالجرأة واستخدام الألوان البراقة، ويمثل عمار بن حاتم جيلا جديدا في الرسم وله بصمته المتميزة.
    يذكر أنه الفنان العراقي الوحيد الذي فاز في هذه المسابقة، وسيمثل العراق في هذا الحدث الدولي المهم بين مئات الفنانين المشاركين من مختلف أنحاء العالم
يعمل...
X