Announcement

Collapse
No announcement yet.

عين منتخبنا الوطني على نصف النهائي أمام الكويت

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • عين منتخبنا الوطني على نصف النهائي أمام الكويت



    يدخل منتخبنا الوطني لكرة القدم في الثامنة من مساء اليوم لقاءه أمام نظيره الكويتي الأحد ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا بطموح التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد البداية الطيبة والتعادل الإيجابي أمام منتخب الأردن المضيف .

    وارتفعت أسهم المنتخب بعد الأداء الرجولي للاعبيه في لقاء الأردن صاحب الأرض والجمهور ، حيث ضغط المنتخب على خصمه معظم فترات المباراة على الرغم من الظروف التي مر بها قبيل انطلاق البطولة .

    ولم يتمكن المدرب المشرف على المنتخب أيمن حكيم من إجراء ولو حصة تدريبية واحدة قبل البطولة ، وزاد من الطين بلة غياب اللاعبين المحترفين التسع الذين شاركوا في اللقاءين الوديين أمام الكويت واليمن في النصف الأول من الشهر الحالي عدا عن غياب أكثر من لاعب للإصابة كمحمد اسطنبلي وعادل عبد الله وياسر شاهين بالإضافة إلى الإرهاق الذي يعاني منه لاعبوا الكرامة والاتحاد الذين خاضوا الثلاثاء والأربعاء في تايلند والكويت على التوالي مباراتي الإياب ضمن الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي ، علما أن 11 لاعبا من الفريقين مع المنتخب .

    وبرز أمام الأردن عدد من اللاعبين منهم فراس إسماعيل ومحمد زينو وعبد الرزاق الحسين وماهر السيد ، وستكون الفرصة متاحة اليوم لإشراك لاعبي الاتحاد الدوليين الذين فضل المدرب إراحتهم الجمعة بعد تأخر وصولهم إلى عمان .

    وكان منتخبنا الوطني خسر أمام الكويت وديا بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها خالد خلف وبدر المطوع ويوسف السلمان ، فيما تعادل الفريقان في شهر شباط الماضي بهدف لهدف في مباراة ودية أخرى ، سجل لمنتخبنا عبد الرزاق الحسين وللكويت أحمد عجب .

    وتشارك الكويت في البطولة بفريقها الرديف المدعم بعدد من اللاعبين الأساسيين كمساعد ندا وجراح العتيقي فيما سيفتقد لقوته الهجومية الضاربة بغياب بدر المطوع وأحمد عجب .

    يشار إلى أن الكويت تشارك للمرة الأولى في بطولة غرب آسيا .

  • #2
    رد: عين منتخبنا الوطني على نصف النهائي أمام الكويت

    بالتوفيق دائما ان شاء الله!!!

    Comment

    Working...
    X