إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشبيلية يهدر فرصة تقاسم صدارة الدوري مع ريال مدريد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إشبيلية يهدر فرصة تقاسم صدارة الدوري مع ريال مدريد

    إشبيلية يهدر فرصة تقاسم صدارة الدوري
    مع ريال مدريد


    مدريد-سانا
    أهدر إشبيلية فرصة تقاسم صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مع ريال مدريد وبلنسية بعد تعادله 1-1 مع ضيفه راسينغ سانتاندير أمس ليواجه صافرات استهجان من مشجعيه في استاد سانشيز بيزخوان.
    ومنح الفارو نيغريدو إشبيلية التقدم بهدف من ركلة جزاء بعد 13 دقيقة من البداية وأدرك راسينغ التعادل عن طريق بابلو بينيوس في الدقيقة 54 وعانى إشبيلية بحثا عن التقدم مرة أخرى وهو ما دفع مشجعيه للاحتجاج عند انطلاق صافرة النهاية.
    وطفت على السطح مرة أخرى دعوات لالفارو الفاريز بالاستقالة مثلما حدث عقب فشل إشبيلية في بلوغ دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.
    ويحتل إشبيلية حامل لقب كأس ملك إسبانيا المركز الخامس في الترتيب برصيد ثماني نقاط من أربع مباريات بفارق نقطتين وراء ثنائي الصدارة.
    وكان ريال مدريد الذي يدربه جوزيه مورينيو تغلب بملعبه على اسبانيول 3-صفر يوم الثلاثاء الماضي وتقدم بفارق الاهداف على بلنسية الذي تعادل بملعبه مع اتليتيكو مدريد 1-1 يوم الأربعاء الماضي.
    وارتقى فياريال للمركز الثالث في الترتيب بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي بانتصاره على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا1-صفر بفضل هدف سجله البرازيلي نيلمار في الدقيقة 33.
    وفي مباراة أخرى جرت أمس تغلب ملقة على مضيفه خيتافي بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما خوسيه روندون وابونو من ركلة جزاء.

  • #2
    رد: إشبيلية يهدر فرصة تقاسم صدارة الدوري مع ريال مدريد

    خيرها بغيرها ...اللعبة الحلوة بتبقى حلوة مهما كانت النتيجة !!!

    تعليق

    يعمل...
    X