إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إحداث 8 رياض أطفال حكومية جديدة والترخيص لـ 23 روضة خاصة في تربية حمص العام الحالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إحداث 8 رياض أطفال حكومية جديدة والترخيص لـ 23 روضة خاصة في تربية حمص العام الحالي

    إحداث 8 رياض أطفال حكومية جديدة والترخيص لـ 23 روضة خاصة في تربية حمص العام الحالي

    حمص-سانا
    أحدثت مديرية التربية بحمص ثماني رياض أطفال حكومية جديدة ومنحت الترخيص لـ 23 روضة خاصة ليصبح عدد رياض الأطفال للعام الدراسي الحالي في المحافظة 193 روضة تضم نحو 15 ألف طفل وطفلة.
    وأشار سهيل المحمود مدير تربية حمص إلى أهمية رياض الأطفال في إعداد الطفل وتربيته وتهيئته تربوياً ونفسياً للدخول إلى المدرسة مشيراً إلى أن إحداث الرياض ياتي تنفيذاً واستكمالاً لمشروع وزارة التربية في النهوض بالعملية التربوية وتطوير المناهج وتأهيل المعلمين والمدرسين معتبراً مرحلة رياض الأطفال القاعدة الأساسية في اكتساب الخبرة التعليمية لمرحلة ما بعد الروضة.
    بدوره بين الدكتور محمد إسماعيل عميد كلية التربية بجامعة البعث أهمية مرحلة رياض الأطفال واعتبارها كباقي مراحل التعليم الأخرى الأساسي والثانوي لدورها في إعداد الطفل من جميع النواحي الجسدية والفكرية والانفعالية.
    وقال إسماعيل إن احداث قسم تربية الطفل في معظم كليات التربية بالجامعات السورية الذي يشمل اختصاص رياض أطفال يهدف إلى خلق الكوادر التربوية المؤهلة علمياً وتربوياً للعمل في الرياض ورعاية الطفولة مبيناً أنه سيتم العام القادم تخريج 90 دارساً و دارسة من كلية التربية بجامعة البعث باختصاص رياض أطفال لرفد رياض المحافظة بالكوادر المختصة.
    يشار إلى أن القسط السنوي للرياض يبلغ 4500 ليرة سورية كحد أدنى و7500 ليرة كحد أقصى مع إمكانية التقسيط على دفعتين أو ثلاث دفعات تضاف إليها رسوم النقل.

  • #2
    رد: إحداث 8 رياض أطفال حكومية جديدة والترخيص لـ 23 روضة خاصة في تربية حمص العام الحالي

    مبروك للحماصنة هذا الخبر حيث أنني كثيرا ما أسمع عن عدم وجود عدد كاف من الرياض بسوية جيدة...
    نتمنى أن تحصل هذه الرياض على السمعة الحسنة ليصار الى تعميم الخبر في أرجاء المحافظة!!!

    تعليق

    يعمل...
    X