إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المدرب لوران بلان: يتعين على فرنسا تغيير معايير اختيار لاعبين للمنتخب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المدرب لوران بلان: يتعين على فرنسا تغيير معايير اختيار لاعبين للمنتخب

    المدرب لوران بلان

    يتعين على فرنسا تغيير معايير


    اختيار لاعبين للمنتخب




    مدريد (رويترز) - قال لوران بلان المدرب الجديد لمنتخب فرنسا لكرة القدم يوم الثلاثاء انه يتعين على المسؤولين عن الفريق الذي خرج بشكل مهين من كأس العالم اجراء تغيير شامل على سياسات انتقاء العناصر للمنتخب من أجل تطوير المواهب الشابة.
    وقال بلان للصحفيين على هامش مؤتمر للاتحاد الاوروبي لكرة القدم في مدريد ان بطل العالم واوروبا سابقا يجب ان يركز على القدرات الفنية بشكل اكبر من القوة البدنية اذا اراد استعادة مكانته على الصعيد العالمي.
    واضاف ان لاعبين في منتخب اسبانيا الفائز بكاس العالم بجنوب افريقيا مثل تشابي واندريس انيستا وهما اثنان من افضل لاعبي الوسط في العالم ربما كانا سيخفقان في فرنسا بسبب ضعف لياقتهما البدنية.
    وأوضح بلان "كان معيار الاختيار في بعض الاوقات في منتخب فرنسا هو انتقاء لاعبين من اصحاب البنية القوية بينما تركز اسبانيا على المهارات في كرة القدم والقدرات الفنية."
    وأضاف "معايير الاختيار ليست جيدة بما يكفي في فرنسا .. نريد معايير أخرى."
    وتابع "لاعبون مثل تشابي وانيستا كانا سيواجهان صعوبات كبيرة في دخول التشكيلة (في فرنسا)."
    وتولى بلان مسؤولية فرنسا خلفا للمدرب ريمون دومينيك بعد خروج الفريق من كأس العالم واوكلت اليه مهمة اعادة بناء الثقة واستعادة الكبرياء بعدما تضررت صورة المنتخب بسبب خلافات علنية بين اللاعبين والجهاز الفني في البطولة التي اقيمت بجنوب افريقيا.
    وبدأت فرنسا حملتها في تصفيات كأس أمم اوروبا 2012 بشكل سيء عندما خسرت على ارضها بهدف دون رد امام روسيا البيضاء لكنها تعافت بالفوز على البوسنة في سراييفو بهدفين دون رد في مباراتها الثانية.
    وقال بلان الذي سبق له اللعب لاندية برشلونة واولمبيك مرسيليا وانترناسيونالي ومانشستر يونايتد انه يتعين على مدربي الفريق الوطني السير على خطى اسبانيا اذا ارادوا تحقيق النجاح بالتركيز على الفنيات اكثر من القوة البدنية.
    واضاف "تستفيد كرة القدم الاسبانية من الحالة الصحية لانديتها (مثل برشلونة)."
    وتابع "انها مثال جيد لكل منتخبات كرة القدم في العالم."

  • #2
    رد: المدرب لوران بلان: يتعين على فرنسا تغيير معايير اختيار لاعبين للمنتخب

    شكرا جزيلا على الموضوع :)

    تعليق

    يعمل...
    X