Announcement

Collapse
No announcement yet.

اتفاقية للتعاون بين اللجنة الاولمبية العراقية ونظيرتها القبرصية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • اتفاقية للتعاون بين اللجنة الاولمبية العراقية ونظيرتها القبرصية

    اتفاقية للتعاون بين اللجنة الاولمبية العراقية ونظيرتها القبرصية

    بغداد (العراق) (ا ف ب) - وقعت اللجنة الاولمبية العراقية ونظيرتها القبرصية اتفاقية للتعاون الرياضي بين الطرفين تهدف الى رفع مستوى التطور الرياضي بينهما وبما يسهم في رقي التعاون بين الطرفين.
    ووقع الاتفاقية التي جرت مراسيمها في مقر اللجنة الاولمبية القبرصية في نيقوسيا عن الجانب العراقي رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي وعن الجانب القبرصي اورانيوس ايوانديس رئيس اللجنة الاولمبية القبرصية.
    ونقل بيان للجنة الاولمبية العراقية عن رئيسها رعد حمودي ان "محاورالاتفاقية ركزت على اهمية تعزيز التعاون المتبادل ودعم زيارات المسؤولين والوفود الرياضية وتبادل الخبرات في مجالات التربية الرياضية والعلوم التطبيقية المعنية".
    واضاف "ستشجع الاتفاقية على تلبية الدعوات المتبادلة للرياضيين من اجل المشاركة في المنافسات الدولية التي تقام في كلا البلدين وكذلك تبادل الرؤى والمعلومات في المجال الرياضي والانشطة البدنية".
    واشار البيان الى ان "الاتفاقية ستوفر الفائدة ايضا للرياضيين من ذوي الاحتياجات عبر زجهم في مشاركات خارجية وتسهم كذك في تطوير الطب الرياضي في العراق واكتساب الخبرة في مجال مكافحة المنشطات".
    وكشف ان "اتفاقية التعاون مع اللجنة الاولمبية القبرصية ستبقى سارية المفعول لمدة اربع سنوات قابلة للتجديد بصورة تلقائية الا اذا قام احد الطرفين بانهاء هذه الاتفاقية من خلال نص مكتوب يتم تقديمه للطرف الاخر قبل 6 اشهر من نهاية الاتفاقية"، مؤكدا في الوقت ذاته "انهاء الاتفاقية لا يؤثر او يلغي النشاطات والبرامج والعقود التي تم توقيعها من قبل والمصادقة عليها قبل تاريخ الاشعار الخاص بالانهاء".

  • #2
    رد: اتفاقية للتعاون بين اللجنة الاولمبية العراقية ونظيرتها القبرصية

    شكرا لك اخي الكريم

    Comment

    Working...
    X