إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرسنال في الوقت القاتل يهزمه سندرلاند

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أرسنال في الوقت القاتل يهزمه سندرلاند

    سندرلاند يسقط أرسنال في

    الوقت القاتل

    AFP PHOTO/GRAHAM STUART
    انتزع فريق سندرلاند نقطة ثمينة من ضيفه ارسنال بتعادله معه بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما يوم السبت 18 سبتمبر/أيلول على ملعب "Stadium Of Light" ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
    تقدم الضيوف في الدقيقة الـ 13 من الشوط الأول بهدف سجله الإسباني سيسك فابريغاس، إثر خطأ دفاعي، وذلك بعد أن حاول أحد المدافعين إرسال الكرة الى الأمام بتسديدة قوية قبل خط الوسط، ولكنها ارتطمت بقدم فابريغاس ودخلت شباك حارس سندرلاند المتقدم، واتيحت فرصة ذهبية لفريق أرسنال لكي يعزز تقدمه، عندما حصل على ضربة جزاء في الدقيقة الـ 74، بيد أن التشيكي توماس روزيسكي فشل في التهديف، بينما نجح مهاجم سندرلاند دارين بينت في إحراز هدف التعادل لفريقه عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
    وأهدر فريق أرسنال بهذا التعادل فرصة تصدر الدوري ولو مؤقتاً، واكتفى بنقطة واحدة، حيث رفع رصيده الى 11 نقطة، بفارق نقطة خلف المتصدر تشيلسي الذي يستضيف فريق بلاكبول يوم الأحد ضمن المرحلة نفسها على ملعب الـ "ستامفورد بريدج".
    كما انتهت ثلاث مباريات أخرى بالتعادل ايضاً وبالنتيجة نفسها بهدف لهدف، حيث تعادل ستوك سيتي مع ضيفه وست هام يونايتد، وأستون فيلا مع ضيفه بولتون، وبلاكبيرن روفرز مع ضيفه فولهام.
    بينما هزم نيوكاسل يونايتد العائد الى دوري الأضواء هذا الموسم على مضيفه إيفرتون الجريح في عقر داره بهدف أحرزه الفرنسي حاتم بن عرفه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من المباراة.
    كما فاز فريقا وست بروميتش ألبيون وتوتنهام هوتسبير على ضيفيهما برمنغهام سيتي وولفرهامبتون على التوالي، وبنتيجة واحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

  • #2
    رد: أرسنال في الوقت القاتل يهزمه سندرلاند

    شكرا لك اخي الكريم ولكن هذا منتدى نادي الكرامة يرجى في المرة القادمة وضع المواضيع في المكان المناسب وشكرا

    تعليق

    يعمل...
    X