Announcement

Collapse
No announcement yet.

سباقات القدرة والتحمل للفروسية السورية تشهد تطورا ملحوظا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • سباقات القدرة والتحمل للفروسية السورية تشهد تطورا ملحوظا

    تشهد تطورا ملحوظا
    سباقات القدرة والتحمل السورية
    تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية




    دمشق - سانا
    تمتاز سباقات الفروسية للقدرة والتحمل في سورية لمسافات90 كم و120 كم بأنها تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية حيث تكون النتائج معتمدة وفق الشروط المطلوبة.
    ويرسل الاتحاد الدولي إلى سباق 120 كم حكاما دوليين بصفة مندوبين فنيين اضافة إلى أطباء بيطريين دوليين معتمدين لديه للإشراف على السباق إضافة إلى الكادر الوطني الموجود لإنجاز تقريرهم الفني عن السباق علما أن القرار النهائي يبقى بيد المندوب الفني الدولي.
    أما عن مشاركة الفرسان في هذا السباق فلا تأتي من فراغ بل بعد التأهل إليه من السباق الدولي لمسافة 90 كم الذي يتمتع بوجود كادر دولي للإشراف عليه ولكن بعدد أقل ويصنف سباق 90 كم دوليا من نجمتين بينما يصنف سباق 90 كم من نجمة واحدة.
    وتشهد الفروسية السورية تطورا ملحوظا في سباقات القدرة والتحمل الدولية من حيث زيادة الوعي بهذا النوع من السباقات إضافة إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها اتحاد الفروسية لتأهيل أكبر عدد ممكن من الفرسان والخيول للمشاركة بالسباقات الدولية عبر مجموعة مكثفة من السباقات الوطنية التي يقيمها في منطقة وديان الربيع بريف دمشق بغية تحقيق هدفه المنشود وهو الوصول إلى العالمية علما أن هذا الهدف تحقق عبر رياضة قفز الحواجز حيث تأهل هذا العام الفارسان أحمد حمشو ووسيم عنزروتي إلى بطولة العالم بقفز الحواجز التي ستستضيف منافساتها خلال الشهر القادم ولاية كنتاكي الأمريكية.
    يذكر أن اتحاد الفروسية سيقيم السباق الدولي لمسافة 120كم وذلك في منطقة وديان الربيع بريف دمشق.

  • #2
    رد: سباقات القدرة والتحمل للفروسية السورية تشهد تطورا ملحوظا

    "علموا أولادكم السباحة والرماية و ركوب الخيل"

    Comment

    Working...
    X