إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اليوم إنتهاء مهلة تسجيل سكان دبي في " الهوية "

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اليوم إنتهاء مهلة تسجيل سكان دبي في " الهوية "

    تنتهي اليوم " الخميس " مهلة تسجيل المقيمين في إمارة دبي في بطاقة الهوية لتنتهي بذلك جميع مهل التسجيل المحددة لإمارات الدولة كافة.

    واستثنت المهلة فئة الأطفال المواطنين والمقيمين دون عمر(15) عاما حتى الأول من شهر أكتوبر القادم إضافة إلى فئة المقيمين في إمارات أبوظبي ودبي والشارقة الذين تنتهي إقاماتهم خلال العام 2012 حيث يجب عليهم التسجيل بالتزامن مع تجديد إقاماتهم.

    وكشفت هيئة الإمارات للهوية أن إجمالي عدد طلبات إصدار بطاقة الهوية أمس " الأربعاء " بلغ حوالي ( 60) ألف طلب جديد وتجديد على مستوى الدولة والذي يعتبر أكبر عدد معاملات تتلقاه الهيئة منذ نشأتها وكان أغلبها في إمارة دبي.

    وناشدت الهيئة المقيمين في إمارة دبي الذين لم يتقدموا للتسجيل في بطاقة الهوية بعد بالمسارعة إلى تعبئة استمارة التسجيل من خلال أقرب مركز طباعة معتمد أو عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.

    وأشارت الهيئة إلى أنها رفعت خلال الفترة الماضية الطاقة الاستيعابية لمراكزها لتتمكن من تسجيل أكبر قدر ممكن من المتعاملين الذين توافدوا إلى مراكزها لاستكمال إجراءات التسجيل من التبصيم والتصوير.

    وأضافت أن مراكزها استقبلت أمس أكثر من ( 26 ) ألف متعامل متجاوزة طاقتها الإستيعابية اليومية والبالغة ( 23) ألف معاملة تسجيل في اليوم الواحد.





    أكثر...
يعمل...
X