إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شامة الصغيرة.. مجلة جديدة متخصصة تخاطب الأطفال تحت 7 سنوات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شامة الصغيرة.. مجلة جديدة متخصصة تخاطب الأطفال تحت 7 سنوات

    شــامـة الـصـغـيرة

    مجلة جديدة متخصصة تخاطب الأطفال تحت 7 سنوات
    دمشق - سانا
    تعمل مديرية منشورات الطفل في الهيئة العامة السورية للكتاب على مشروع مجلة جديدة مخصصة للأطفال دون السبع سنوات باسم شامة صدرت النسخة الأكترونية منها وسوف يطرح العدد الورقي التجريبي في الأسواق خلال الأيام القليلة القادمة .
    وتتألف المجلة من ست عشرة صفحة من القطع الصغير تتضمن قصصا سردية وحوارية مصورة ومسابقات رسم وتلوين للأطفال وإرشادات صحية وبيئية والعاب أشغال إضافة إلى معلومات مبسطة .
    وقالت انطوانيت القس مديرة المجلة لسانا إن الفكرة بدأت انطلاقا من عدم وجود مجلة متخصصة للأطفال في سورية موجهة لهذه الفئة العمرية .
    وأشارت إلى أن المجلة ستكون رديفا لمجلة أسامة التي ستتخصص بالفئة العمرية الأكبر وترفع من مستوى موضوعاتها لتناسب هذه الفئة فيما تختص شامة بشريحة الأطفال في سن الحضانة .
    وأضافت القس أن المجلة ستركز في جانب من موضوعاتها المتنوعة على الناحية التربوية والأخلاقية من خلال اعتماد القصص القصيرة والسيناريوهات التي تحمل أفكارا تناسب عمر الاطفال الموجهة إليهم فيما القسم الثاني يهدف إلى التسلية والتعليم في نفس الوقت حيث يمكن للطفل تعلم كتابة وإعداد الأرقام والتسلية بالتلوين وتوصيل مفردات معينة .
    وبينت أن المجلة استعانت في تحرير موادها بكتاب مختصين ورسامي مجلة أسامة أصحاب الخبرة في هذا المجال للوصول إلى مجلة مريحة كشكل وإخراج فني .
    ودعت القس أهالي الأطفال الى تعويدهم على القراءة والتعاون مع المجلة للوصول إلى أكبر شريحة بحيث تصبح قراءة المجلات عادة عند الطفل تكبر معه عاما بعد عام .

  • #2
    رد: شامة الصغيرة.. مجلة جديدة متخصصة تخاطب الأطفال تحت 7 سنوات

    فكرة جميلة أتمنى أن تتعاظم فالمجلات تعتبر في تلك الفئة العمرية أساس من أساسيات التربية وكم أبنائنا الصغار بحاجة لتلك الأساسيات وللتفاعل معها
    مشكورة رحاب
    قيمة المرء ما يحسنه

    تعليق

    يعمل...
    X