إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قي أكاديمية طيبة بالصور.. حفل فرقة الفنون الشعبية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قي أكاديمية طيبة بالصور.. حفل فرقة الفنون الشعبية

    بالصور.. حفل فرقة الفنون الشعبية بأكاديمية طيبة




    جانب من الحفل
    كتب على الكشوطى

    أشاد دكتور عصمت يحيى، رئيس أكاديمية الفنون السابق، بأداء طلاب طيبة فى حفل فرقة الفنون الشعبية، والذى أقيم مؤخرا، حيث قال "رأيت فرقة غير محترفة، ولكنها أدت أداء محترفين"، كما أشاد بدور الأكاديمية فى تنمية المواهب الشابة من الطلاب وتنمية الفنون، ورغم الظروف التى تعانى منها البلاد، لكن إدارة الجامعة صمدت فى هذه الأحداث، وأقامت الحفل خاصة فى ظل وجود لجنة من التعليم العالى.

    وطالب د. عصمت خلال كلمته فى حفل الفنون الشعبية على مسرح الفن، والذى أقامته أكاديمية طيبة أن يكون للجامعات هدف ودور فى تنمية المواهب، سواء الفنون الحركية والشعبية والمسرح، أو كل ما يتعلق بالفنون والثقافة، وذلك لتربية فكر الطلاب وتنمية مواهبهم فى كافة التخصصات، ويستضاف فى حفلاتهم عمالقة الفن والإبداع فى المسرح والتليفزيون والإذاعة ليتواصلوا مع الطلاب والخريجين الموهوبين.

    كما عبر الإعلامى وجدى الحكيم عن سعادته بفرقة طيبة للفنون الشعبية التى أدت عددا ممن الرقصات الفلكورية المعبرة عن العادات المصرية، والتى اعتبرها توثيقا لعاداتنا وتراثنا الحى، ليصل إلى الناس بشكل احترافى جديد وجميل من هؤلاء الشباب الذى اعتبرهم من وجهة نظره محترفين، مشيراً إلى أنه لابد من اهتمام المبدعين بالفرق الطلابية الموهوبة.

    وفى نهاية الحفل كرم د. صديق عفيفى رئيس مجلس إدارة أكاديمية طيبة الإعلامى وجدى الحكيم ود. عصمت يحيى رئيس أكاديمية الفنون السابق.

















يعمل...
X