إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بمسابقة للأغنية الوطنية يتنافس 84 أغنية عن ثورة يناير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بمسابقة للأغنية الوطنية يتنافس 84 أغنية عن ثورة يناير

    84 أغنية في مسابقة ثورة يناير للأغنية الوطنية


    بقلم: منة محمود
    بدء المسابقة الأولى لأغاني الثورة







    تنظم الإدارة العامة للموسيقى برئاسة الفنان أحمد ابراهيم التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية المسابقة الأولى للأغنية الوطنية.

    تحمل المسابقة عنوان "مسابقة ثورة يناير للأغنية الوطنية" وهي تهدف لاكتشاف المواهب من الجنسين فى مجالات التأليف والتلحين والغناء، ووصل عدد الأغنيات المشاركة فيها إلى 84 أغنية بالتصفية الأولى حتى الآن، حسب بوابة "الشروق" الإلكترونية.

    ويشارك بلجنة تحكيم المسابقة للمرحلة الأولى والتصفية النهائية الموسيقار الكبير حلمي بكر رئيسا للجنة التحكيم وعضوية كل من الفنان محمد الحلو والمايسترو سليم سحاب، والشاعر جمال بخيت، والمؤرخ والناقد الموسيقي زين نصار.


    ومن المقرر أن يتم اختيار خمسة عشر أغنية للتصعيد للتصفية النهائية، وسيشارك الفائزون الحاصلون على المراكز الثلاث الأولى في تقديم أعمالهم الفائزة في حفل توزيع الجوائز الذي ستقيمه الهيئة العامة لقصور الثقافة على أحد مسارح دار الأوبرا المصرية بالقاهرة بمصاحبة الفرقة المصرية للموسيقى والغناء وذلك خلال شهر مايو 2012.

    وقد رصدت الهيئة جوائز المسابقة لكل مركز بالتساوي على مجالات التأليف والتلحين والغناء، وسوف يحصل المركز الأول على 9000 جنيه، والمركز الثاني على 6000 جنيه، والمركز الثالث على 4500 جنيه.



يعمل...
X