Announcement

Collapse
No announcement yet.

علي اكبر ولايتي حذر بعض دول الخليج الفارسي من اللعب بالنار من خلال المزيد من سفك الدم السوري

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • علي اكبر ولايتي حذر بعض دول الخليج الفارسي من اللعب بالنار من خلال المزيد من سفك الدم السوري

    علي اكبر ولايتي حذر بعض دول الخليج الفارسي من اللعب بالنار من خلال المزيد من سفك الدم السوري



    في تصريح خاص لـ"عربي برس" حذر الدكتور علي اكبر ولايتي مستشار الشؤون الدولية لمرشد الثورة الاسلامية في إيران السيد علي الخامنئي بعض دول الخليج الفارسي من اللعب بالنار من خلال المزيد من سفك الدم السوري، معتبرا ان هذه الدول تخطط لاعلان افشال مهمة انان من خلال ارسال المزيد من المرتزقة والاسناد التسليحي المدعوم من الصهاينة واالغرب، وذلك للانتقام من انتصارات الشعوب العربية والاسلامية في مصر وشمال افريقيا.
    واستغرب ولايتي من هذه الدول التي قال "انها تنتمي بنمط حكمها الى العصور الوسطى كيف انها تتحدث عن الديمقراطية وحقوق الانسان في سورية وهي التي تفتقر الى ابسط معايير هذه القيم معتبرا ان ذلك من عجائب زماننا".
    واضاف ولايتي ان شرعية النظام السوري المقاوم تتعزز مع كل يوم يمر على الحراك الاصلاحي الذي بدأ عمليا في سورية من خلال الاستفتاء على الدستور، والذي سيتعززهذه الايام من خلال اجراء الانتخابات البرلمانية، وهو ما لاتريده القوى الرجعية الاقليمية والدولية".
    وقال ولايتي ان ايران اذ تدعم المسار الاصلاحي للرئيس بشار الاسد وحكومته فهي تساند وتدعم بقوة ايضا تطلعات الشعب السوري وحقه في كل انواع التغيير والتحول الذي يريد، لكنها ترى ان التغيير ونوعه وشكل الحكم المستقبلي لسورية هو شأن سوري محض لا يحق لأي من دول الجوار ولا دول الإقليم ولا أي دولة كبيرة أو صغيرة في العالم".
    وختم ولايتي مؤكداً "أن ما يجري في سورية من تفجيرات وعمليات تخريبية للاقتصاد ونزف للدم السوري انما هو في اطار مخطط يستهدف تدمير بنية الدولة السورية، واسقاط النظام العربي المقاوم الوحيد من دول الطوق الذي لم يذعن للصهاينة والامريكيين واستبداله بنظام حليف للصهاينة و لذلك نعتبر انفسنا معنيون في منع تحقق هذا المخطط الخبيث".

    عربي برس


    Photographs - Logos - Webs -
    Advertisements

    00963-932767014
    [email protected]

Working...
X