إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كرعاة للأغنام يعمل الشباب هروبا من شبح البطالة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كرعاة للأغنام يعمل الشباب هروبا من شبح البطالة



    تربية الاغنام هروبا من شبح البطالة
    البطالة في إيطاليا تجبر الشباب على العمل كرعاة للأغنام

    روما - قال إتحاد المزارعين في ايطاليا "كولديريتي" اليوم الأربعاء إن ارتفاع معدلات البطالة في صفوف الشباب تجبر عدداً منهم على العمل كرعاة أغنام.
    ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "آكي" عن الاتحاد أن "نحو 3 آلاف من الشباب اختاروا العمل كرعاة وعادوا لقيادة قطيع الأغنام، لتجنب الاستسلام لخيبة الأمل الناجمة عن الأزمة" الاقتصادية.
    ولفت الإتحاد إلى أنه "في الغالب يرغب الشباب في مزاولة مهن الآباء "الأعمال الأكثر راحة"، لكن الأزمة دفعتهم إلى البحث عن بدائل حياتية ما أعادهم للعمل مع الحيوانات والطبيعة".
    وتأتي التقديرات في اليوم نفسه الذي أعلن فيه المعهد الوطني للإحصاء "إيستات" عن بلوغ البطالة بين الشباب نحو 36% و 9.8% بين عموم الإيطاليين.
    وقال الاتحاد "عندما يرعى الشباب الأغنام، نلاحظ اقبالا على هذا النشاط، حيث ان 78% منهم أصبح يقوم بالاستثمار الخاص بمجال تحسين المنتجات الزراعية حتى مع وجود الأزمة الاقتصادية".
    ولاحظ أيضاً أن "الرعاة الشباب يركزون على جودة وسلامة المنتجات، وكذلك على القدرة على الإشراف على التسويق من خلال نماذج تجارية جديدة مثل البيع المباشر لمنتجاتهم" الحيوانية.
    وأشار الإتحاد إلى أن "شباب المهاجرين، خاصة المسلمين منهم، يعتنون بمنتجاتهم أكثر وذلك لأسباب دينية تجعلهم يقدرون بشكل خاص لحوم الأغنام والصوف الناتج عنها،
    الذي كان يعتبر منتجاً ثانوياً يتحمل المزارع التكاليف الإضافية للتخلص" منه.
    "يو بي اي"
يعمل...
X