إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالقنيطرة ( 12 فائزا ) في مسابقة الأجناس الأدبية للشباب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالقنيطرة ( 12 فائزا ) في مسابقة الأجناس الأدبية للشباب

    12 فائزا في مسابقة الأجناس الأدبية للشباب بالقنيطرة




    القنيطرة-سانا
    فاز 12 طالبا وطالبة في مسابقة الاجناس الادبية للشباب التي أقامها مكتب الإعداد وتنمية المهارات في فرع القنيطرة لاتحاد شبيبة الثورة على مستوى الروابط والوحدات السكنية وذلك بمشاركة 42 من الطلاب.
    وقال الموجه الاختصاصي للغة العربية ناصر عبد الحميد وعضو لجنة التحكيم إن الاختيار تم بناء على نتائج الطلاب المشاركين في مجالات أدبية مضيفا أنه على مستوى المرحلة الثانوية فاز الطلاب آية بركات في مجال الشعر وعائشة الحسين في فن المقالة ومحمد طه في الخاطرة ورهام الحسن في القصة في حين فاز على مستوى المرحلة الاعدادية كل من إسراء سليمان في فن الخاطرة ومرام محمد في المقالة ومعاذ خالد في الشعر.
    أما على نطاق الوحدات السكنية فأوضح عبد الحميد أن اللجنة اختارت ريما الدرعاوي ككاتبة لأفضل خاطرة بينما برز الطلاب سعيد عبدو في مجال الشعر و ميمونة الحريري ومحمد علي في مجال القصة ودياب إسماعيل في مجال المقالة مشيرا إلى أن المشاركين هذا العام أثبتوا مستوى رفيعا من الثقافة والموهبة والاهتمام بالأجناس الأدبية ويحتاجون إلى رعاية ستوفرها المنظمة عبر مزيد من الفعاليات والمهرجانات الأدبية.
    وبين سامر عواد رئيس مكتب الإعداد وتنمية المهارات في فرع شبيبة القنيطرة ان ابرز ما ميز المسابقة ظهور شباب موهوب في واحد أو أكثر من الأجناس الادبية إضافة إلى روح التنافس التي حثتهم على تقديم الافضل بلغة متمكنة .
    وكانت ثانوية الشهيد هايل أبو زيد في محافظة القنيطرة كرمت بالتعاون مع رابطة جبل الشيخ الشبيبية الطلاب المتفوقين في المرحلة الثانوية الفصل الأول والمتميزين في الأولمبياد العلمي السوري والمتفوقين على مستوى المحافظة في اختبارات تمكين اللغة العربية.
    وأكد الطالبان فداء الطويل الذي نال مرتبة بين العشرة الاوائل على مستوى سورية في مادة الفيزياء في اطار الاولمبياد العلمي وميساء محمود المتفوقة في اختبارات تمكين اللغة العربية لهذا العام ضرورة تحفيز الطالب الموهوب وتشجيعه لتطوير امكاناته باستمرار في المجال الذي برز فيه وصولا الى مزيد من التميز والانتاج.
يعمل...
X