إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تتحول لندن نهائيا إلى تقنية التلفزة الرقمية الكاملة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تتحول لندن نهائيا إلى تقنية التلفزة الرقمية الكاملة



    القنوات التلفزيونية الرقمية مجانية
    لندن تتحول نهائيا إلى تقنية التلفزة الرقمية الكاملة

    لندن - صرحت ديبورا بين مديرة قطاع التلفزة الرقمية بالمملكة المتحدة، محطة تلفزيون لندن، قائلة " نحن الآن في مرحلة العد التنازلي للتحول نهائيا إلى تقنية التلفزة الرقمية الكاملة لمدينة لندن وسوف يشعر مئات آلاف المشاهدين بمزايا الخدمة الجديدة حيث سيكون بمقدورهم استقبال البث التلفزيوني المجاني والبث التلفزيوني الرقمي عبر هوائي للمرة الأولى.
    وأضافت قائلة أنه خلال الأسابيع القادمة سوف نتمكن من توفير كم هائل من المعلومات والعمل مع القائمين على مشروع المساعدة على التحول إلى نظام التلفزة الرقمية للتأكد من معرفة المشاهدين بالجهة التي يقصدونها لطلبا للحصول على النصائح والاستشارات في هذا الخصوص ".
    وبدأت إشارة تلفاز لندن المناظرة للإشارات التلفزيونية الأخرى في التوقف عن البث لتحل محلها قنوات مشاهدة رقمية مجانية .
    وبناء على ذلك، فإنه سيتم تحويل أي جهاز تلفاز يقوم حاليا بالبث التلفزيوني من خلال أربع أو خمس قنوات ومن أجل التمكن من استقبال إشارات البث الرقمي عليه ينبغي التأكد من قيام الأصدقاء والعائلات باتباع نفس الخطوات .
    ويعتبر تلفزيون المملكة المتحدة الرقمي بمثابة هيئة مستقلة تقوم بتنسيق مهمة التحول إلى تقنية التلفزة الرقمية باستخدام مجموعة من الإعلانات المحلية، والعروض المنتشرة على جانبي الطرق الرئيسية وفعاليات المجتمع لنشر رسالة التحول إلى تقنية التلفزة الرقمية .
    وتم إنشاء مشروع لتقديم المساعدة على التحول إلى تقنية التلفزة الرقمية لمساعدة المشاهدين على التحول إلى التقنية المذكورة مع توفر خط هاتفي مجاني لتقديم النصائح والاستشارات من قبل مستشارين ناطقين باللغة العربية .
    وسيقوم العاملين بمشروع المساعدة على التحول إلى تقنية التلفزة الرقمية بإرسال خطابات لتقديم المساعدة العملية لكبار السن والعجزة بهدف تحويل جهاز واحد بمنزلهم إلى تقنية التلفزة الرقمية ويقدم مشروع المساعدة المذكور المزايا التالية :
    • أجهزة ومعدات سهلة الاستخدام لتحويل جهاز تلفزيوني إلى تقنية التلفزة الرقمية
    • جهة معتمدة لتوريد وتركيب الأجهزة والمعدات اللازمة
    • خدمات صيانة لما بعد التركيب لمدة 12 شهر شاملة خط هاتفي لتقديم المساعدة بالمجان.

    ويحق للأفراد الحصول على خدمة مشروع المساعدة على التحول إلى تقنية التلفزة الرقمية في حال بلوغهم 75 سنة من العمر أو أكثر، والأفراد الذين سبق لهم الإقامة بدور الرعاية لمدة ستة أشهر أو أكثر والذين يتلقون " أو يستطيعون الحصول " مزايا معينة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة أو الأشخاص المسجلين باعتبارهم أنهم مصابين بالعمى التام أو الجزئي علما بأن خدمة التحول إلى تقنية التلفزة الرقمية تكلف 40 جنيها استرلينيا وتقدم مجانا للأفراد المستحقين ممن يحصلون على دعم دخل التقاعد الائتماني ودعم علاوة الباحثين عن العمل والوظائف المرتبطة بالدخل وعلاوة الدعم .
    ويتسم مهندسو مشروع المساعدة على التحول إلى تقنية التلفزة الرقمية بالمرونة فيما يتعلق بمواعيد تركيب الأجهزة " خصوصا أثناء أوقات تأدية الصلوات " وسوف يقومون بالزيارات المنزلية عند التأكد من وجود أفراد العائلة أو الأصدقاء بالمنزل أثناء تركيب الأجهزة عند الضرورة .
    ويزود موقع تلفزيون المملكة المتحدة الرقمي والخط الهاتفي المخصص لتقديم النصائح والاستشارات المشاهدين بجميع ما يحتاجون معرفته حول نظام التحول إلى تقنية التلفزة الرقمية في المنطقة التي يقيمون بها.
    رقم هاتف التلفزيون الرقمي بالمملكة المتحدة 08456505050 " باللغة الانجليزية "
    رقم هاتف التلفزيون الرقمي بالمملكة المتحدة 0845606396 " باللغة العربية "
    Digitaluk.co.uk
    رقم مشروع المساعدة على التحول إلى تقنية التلفزة الرقمية 08004085900
    Helpscheme.co.uk

يعمل...
X