إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يصدر مازن رفاعي"العودة إلى شواطئ الحقيقة" للكاتب السوري المغترب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يصدر مازن رفاعي"العودة إلى شواطئ الحقيقة" للكاتب السوري المغترب


    مازن رفاعي يصدر "العودة إلى شواطئ الحقيقة"




    دمشق- عن دار تالة للنشر والتوزيع في دمشق – سوريا، صدرت مؤخرا المجموعة القصصية الثانية للكاتب السوري المغترب مازن رفاعي باللغة العربية بعنوان "العودة إلى شواطئ الحقيقة".

    ويقع العمل في 130 صفحة من القطع المتوسط ويضم 20 قصة تتحدث اغلبها عن حول معاناة المغترب في غربته وتحمل العناوين التالية: "العودة إلى شواطئ الحقيقة - في المعتقل الصحي - أسطورة الحب الأزلي - السرير الأبيض - أصدقائي الالداء - مدينة الأشباح - ضحية ام مجرمة- فتاة بوخارست العربية - سيدتي الشمس - موعد مع الخيانة - أبو المجاري - يوم العيد - رسالة ام لولدها - في السجن - عودة سارة- حب وحيد الاتجاه - ليلة زفافها - وفاة والدي - في المشفى - ابنتي سارة".

    ويحمل الغلاف لوحة للفنان الايراني أيمن مالكي وقد صدرت النسخة الرومانية من هذه المجموعة في العام الماضي 2011 عن دار النشر الرومانية "ارس لونغ" ضمن سلسلة "الف" للأعمال والتراجم الأدبية العربية ولتي ترعاها مؤسسة حوار الحضارات والتي أطلقها المستعرب البروفسور الروماني "جورجي غريغوري" سفير حوار الحضارات في الخارجية الرومانية.

    واحتفل بإصدارها في الصالة الأدبية الشهيرة "داليس" بالعاصمة الرومانية بوخارست، بحضور رسمي وشعبي متميز، وغطى الحدث التلفزيون الروماني ومجموعة من الإعلاميين والأدباء والنقاد الرومان.

    ومن المقرر أن يتم دعوة المؤلف إلى دمشق خلال شهر أبريل القادم للاحتفال بإطلاق مجموعته القصصية الجديدة، والجدير بالذكر أن هذه هي المجموعة القصصية الثانية التي تصدر للمؤلف إذ سبق وان صدرت له المجموعة الأولى بعنوان "بقايا أحلام ممزقة" باللغتين العربية والرومانية في عام 2009 عن دار النشر الرومانية "ايما"، ونالت في حينها اهتماما لدى الأوساط العربية والرومانية، واستحقت جائزة نعمان الأدبية للعام 2009، كما كتبت عنها العديد من الصحف والمجلات الأدبية العربية والرومانية.
يعمل...
X