Announcement

Collapse
No announcement yet.

ترغب أليسا بالزواج والإنجاب في عام 2012 م

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ترغب أليسا بالزواج والإنجاب في عام 2012 م

    أليسا ترغب بالزواج والإنجاب في عام
    ولا تعارض الإنجاب دون زواج شرط إباحة القوانين والأعراف
    كشفت الفنانة اللبنانية أليسا عن أمانيها لعام 2012 والمتمثلة في "الزواج والإنجاب"، مشيرة إلى "عدم رفضها للإنجاب من دون زواج شرط إباحة القوانين والأعراف في البلد الذي تعيش فيه".

    وذكرت وسائل إعلامية خليجية أن "أليسا عبرت </SPAN>في لقاء صحفي عن أمنيتها في أن تتزوج في العام الجديد حتى يكون لديها طفل، وأنها مستعدة للزواج الآن، لكن لا تعلم متى سيكون هذا الأمر".</SPAN>

    وتابعت بالقول "مسألة زواجي من فنان مثلي أمر مرفوض من حيث المبدأ، خاصة وأن حياة الفنان ليست سهلة"، لافتة إلى "تفضيلها الزواج من رجل أعمال حتى تكون حياتهم أكثر توازنا".

    ونفت أليسا في ذات السياق، ما يتردد عن "ارتباطها وقرب زواجها"، موضحة أن "الموضوع عبارة عن شائعات لا أساس لها من الصحة أبدا".

    وأكدت أليسا تصريحاتها حول "نظرتها لإنجاب طفل من دون زواج وعدم ممانعتها للأمر"، مشيرة في ذات الوقت إلى "ضرورة ربط ذلك بالأعراف والقوانين التي تسود في البلد التي تعيش فيه".

    وأضافت "البعض فسر حديثي عن الإنجاب من دون زواج بشكل خاطئ، وفيه تجريح لي، لقد قلت إنني لا أمانع من الإنجاب من دون زواج في حال إباحة القوانين والأعراف هذا الأمر، أما في حال عدم إباحته فإنني لا أستطيع أن أتمرد على البيئة التي أعيش فيها".

    وتابعت بالقول "لقد قلت ذلك الأمر متمنية أن أربّي طفلي وأسجله على اسمي، وللأسف الديانة المسيحية لا تسمح بالتبني إلا للزوج والزوجة وليس للمرأة العازبة، لكن لا يمكن أن أتكفل بطفل لأن ذلك لن يشبع رغبتي في الأمومة".

    يذكر أن الفنانة اللبنانية تسلمت مؤخرا جائزة عن لقب "المرأة التي يحبها الرجال أكثر" والتي نظمتها إحدى المجلات الأجنبية.

    سيريانيوز
Working...
X