إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيلم سينمائي عن زعيم القاعدة - أسامة بن لادن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيلم سينمائي عن زعيم القاعدة - أسامة بن لادن

    لإنجاز فيلم سينمائي عن الواقعة
    البنتاجون يحقق في وقوع تسريبات حول مقتل بن لادن

    العربية
    زعيم القاعدة -أسامة بن لادن



    كشف نائب أمريكي جمهوري أن البنتاجون يحقق في احتمال حصول تسريبات داخلية جرت في سبيل إنجاز فيلم سينمائي قيد التحضير يتناول تصفية زعيم القاعدة "أسامة بن لادن"، و شرع محققون أمريكيون في التقصي بشأن تسريب المعلومات.

    وجاء تشكيل لجنة التحقيق من قبل المفتش العام للبنتاجون، بعد تساؤلات أثيرت في الصيف الماضي من قبل النائب الجمهوري "بيتر كينغ"، الذي طالب بالتحقيق فيما إذا كانت هناك معلومات سرية حول تكتيكات العمليات الخاصة قد سربت لمنتجي الفيلم.

    وتعمل المخرجة السينمائية الحائزة على جائزة أوسكار "كاثرين بيغلو" حول موضوع مطاردة وتصفية العدو الأول للولايات المتحدة خلال هجوم نفذته قوات أمريكية خاصة في الثاني من مايو على مقر إقامته في مدينة أبوت أباد الباكستانية.

    وأعرب رئيس لجنة الأمن الداخلي في مجلس النواب الأمريكي الجمهوري "بيتر كينغ" عن خشيته من أن تكون المخرجة وكاتب سيناريو الفيلم "مارك بول" اللذان التقيا مسؤولين كبارا في وزارة الدفاع الأمريكية، قد تمكنا من الحصول على عناصر من هذه العملية المصنفة سرية للغاية.

    وكشف كينج النقاب بحسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط" عن رسالة تم إرسالها من قبل بعض العاملين لدى وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاجون) إلى صناع الفيلم في ديسمبر الماضي تتضمن معلومات "مخابراتية"، مشيراً إلى حتمية اتخاذ إجراء تجاه مثل هذا التصرف.
يعمل...
X