إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد النبيذ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد النبيذ

    فوائد النبيذ
    • يتكون أساسا النبيذ من العنب. تاريخها يمتد آلاف السنين. ويمكن الاطلاع على النسخة الأصلية من آثار الخمر في مكان ما حول 7000 إلى 5000 قبل الميلاد. استخدامه واسع الانتشار بحيث يكون بجوار الشاي في بعض الحضارات. فكيف يتم هذا المشروب القديم مفيد لصحتك؟ وهنا الأجوبة :

    • · تخفيض خطر أمراض القلب : واحد من أهم درس الفوائد من النبيذ الاحمر هو قلبها تأثير وقائي. العديد من الدراسات تشير إلى أن النبيذ الاحمر يحتوي على ريسفيراترول (موجود في قشر العنب وبذور) التي يمكن أن تغير من مستوى الدهون في الدم عن طريق زيادة مستويات الكوليسترول الحميد ("جيدة" الكولسترول) ومنع الدم من التخثر (والذي يمكن أن يؤدي إلى نوبة قلبية). في الواقع ، وشرب من واحدة (للنساء) أو اثنتين (للرجال) أكواب من النبيذ الاحمر يوميا يقلل من خطر أمراض القلب بنسبة 30-40 في المئة.

    • · الخصائص المضادة للسرطان : Reservatrol يعزز أيضا موت خلايا السرطان عن طريق العمل كمركز للتأكسد. فإنه أيضا تقليل الطفرات الحمض النووي التي تؤدي الى السرطان ويحد من نمو الخلايا السرطانية الجديدة من خلال إعاقة تشكيل الأوعية الدموية الجديدة التي تسبب نمو الأورام. ويمكن أن يساعد خاصة في بعض أنواع معينة من السرطان مثل سرطان البروستاتا والمبيض. بيد أن الدراسات أظهرت أن الكحول يمكن أن تزيد مستويات هرمون الاستروجين وزيادة في نمو أورام سرطانية مع النساء (أو المعرضة لمخاطر عالية ل) سرطان الثدي إيجابي الاستروجين.
    • · مكافحة الشيخوخة الخصائص : دعونا نواجه الأمر المرأة الفرنسية هي جميلة ولأن جميع من النبيذ الاحمر. لأن المواد المضادة للاكسدة تحمي جسم الانسان من ضرر الجذور الحرة ، التي تبطئ عملية الشيخوخة. النبيذ الاحمر يحتوي على تركيز أعلى بكثير من المواد المضادة للاكسدة التي تسمى بوليفينول (بما في ذلك ريسفيراترول) بالمقارنة مع عصير العنب. مضادات الأكسدة تحمي جسم الانسان من ضرر الجذور الحرة التي تلعب دورا في الشيخوخة والأمراض المتعلقة بالعمر. بحث منشور في مجلة مفتوحة الوصول إلى المكتبة العامة للعلوم واحد (واحد بلوس) يشير إلى أن شرب النبيذ الاحمر قد تقدم الكثير من الفوائد بنفس حمية منخفضة السعرات الحرارية (ممارسة قطع 20 ٪ -30 ٪ من السعرات الحرارية من واحد من اتباع نظام غذائي نموذجي في محاولة لتحسين الصحة وإطالة الحياة). ووجد الباحثون ان تناول جرعات منخفضة من رسفيراترول تباطأت عملية الشيخوخة في الفئران في منتصف العمر ، وتحسين صحتهم القلبية بشكل عام.
    · يساعد على الهضم : وهناك الكثير من المقلية والوجبات السريعة تحتوي على معالجتها ، مثل مركبات ضارة hydroperoxides دهن (LOOH) وmalonaldehydes (نجمة داود الحمراء). ويمكن لهذه المركبات تسبب مشاكل في الجهاز الهضمي ، وزيادة السمية من الجسم. وقد أوضحت الدراسات أن شرب النبيذ الاحمر ، مع مثل هذه الأطعمة ، وتساعد على تحييد هذه المركبات في المواد الغذائية بنسبة تصل إلى 60-70 في المئة مما يساعد على عملية الهضم. هذه القدرة على تحييد السموم يأتي من وجود مادة البوليفينول المفيدة في النبيذ الاحمر.

    • · يساعد في إدارة الإجهاد : النبيذ الأحمر هو مهدئ للأعصاب لطيف ويمكن أن تساعد الناس الذين يعانون من اضطرابات عصبية ، أو أولئك الذين يعانون من القلق والتوتر. يمكن أيضا أن يساعد على النوم بشكل أفضل ، ولكن فقط عندما أخذ في الاعتدال.
    • · والمرض : مرض الزهايمر اختبار أجريت على الفئران أظهرت أن منع النبيذ الاحمر ساعدت في خفض المتعلق بالنسيان تدهور الذاكرة. وجد الباحثون أن ريسفيراترول في النبيذ الاحمر وأيضا آثار العصبية واقية ويعزز تدهور ويحات التي تسبب مرض الزهايمر.وعلى الرغم من عدم إجراء أي اختبار الإنسان حتى الآن ، ولكنك قد لا تعرف أبدا ما المفاجأة هي في المحل.
    • · : الصحة الايطالية ان تجرى دراسة مع النبيذ الاحمر وجدت غير الكحولية الأسنان أن النبيذ الاحمر تمتلك خصائص مضادة للبكتيريا التي تمنع البكتيريا المسببة للتجويف (mutans العقدية) من مهاجمة ميناء الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت دراسة جديدة أن البوليفينولات ، والمركبات الطبيعية الموجودة في بذور العنب والنبيذ الاحمر ، ويبدو أن وقوية الخصائص المضادة للالتهابات التي تساعد على الحد من حجم الالتهابات التي تسببها الالتهابات البكتيرية في اللثة ، المعروف أيضا باسم التهاب اللثة.
    • النبيذ الاحمر مقابل النبيذ الأبيض
    • البوليفينول (بما في ذلك ريسفيراترول) هي مركبات كيميائية تبين أن تتركز بشكل كبير في الجلد من العنب. وخلال عملية صنع النبيذ ، يتم الاحتفاظ أطول الجلد على العنب ، وكلما زاد تركيز ريسفيراترول في النبيذ. في حالة انتاج النبيذ الأبيض ، يتم إزالة الجلد قبل التخمير ، وإعطاء النبيذ الأبيض أقل تركيز في ريسفيراترول بالمقارنة مع النبيذ الاحمر. ولذلك ، وكلاهما جيد ، ولكن في الحمراء قد يكون أفضل قليلا.

    • كثيرا كيف أشرب؟
    • وينبغي أن النبيذ الاحمر في الاعتدال (1-2 المشروبات يوميا للرجال والآخر للشرب يوميا للنساء) في الحصول على فوائد منه. مشروب حوالي 120 مل (4 أوقية) من النبيذ الكحول حوالي 12 ٪. أولئك الذين يمكن أن يفرط تواجه خطرا متزايدا للدهون مرتفعة في مجرى الدم ، وتلف الخلايا العصبية ، والبنكرياس وتلف الكبد. جمعية القلب الاميركية تحذر الناس لا لبدء الشرب إذا لم يشرب الخمر بالفعل.
    • تشغيل حتى للتسوق بأقرب النبيذ (بهذه الطريقة يمكن الحصول على تدريب جيد) ، وشراء نفسك زجاجة من النبيذ الجيد والاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء على مائدة العشاء.
    • وطبعاً أهم فائدة للنبيذ الأحمر هو انو بيعبي الرااااااااااااااااااااااااااس
يعمل...
X