إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في ''يوم الحرية'' بالصور..جمال سليمان يغير ملامحه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في ''يوم الحرية'' بالصور..جمال سليمان يغير ملامحه

    بالصور..جمال سليمان يغير ملامحه في ''يوم الحرية''




    جمال سليمان يغير ملامحه في يوم الحرية


    القاهرة - محرر مصراوي :
    حرص الفنان جمال سليمان على التدقيق والاهتمام بكل كبيرة وصغيرة أثناء مراحل عمل الماكياج له في الفيلم الإيراني ''يوم الحرية''، حيث كانت له وجهة نظر خاصة مع الماكيير الإيراني ''محسن الموسوي''، الذي شارك في أهم الأعمال السينمائية الإيرانية، فقام سليمان بعمل لمسات دقيقه بنفسه لكي يبرز بعض الملامح حتى تظهر الشخصية واقعيه تماما.
    وقد أبهر ماكياج سليمان الذى تطلب عمله عدة ساعات مخرج ومؤلف الفيلم ''أحمد رضا درويش"، الذي أشاد بمهارة وإبداع الماكيير تحت إشراف وتوجيهات سليمان لكي تخرج الشخصية بشكل واقعى، وأعرب عن سعادته البالغة بالتعاون مع النجم السوري، مؤكدا بأنه اختاره لتجسيد الشخصية منذ أن جاءت له فكرة الفيلم وقبل أن يقوم بكتابة أحداثه، مشيرا إلى أن جماهيرية سليمان بالوطن العربي كانت من أهم أسباب اختياره للمشاركة بالعمل.
    يذكر أن فيلم ''يوم الحرية'' يعتبر من أضخم الأعمال السينمائية الإيرانية إنتاجا، ويتوقع القائمين عليه أن يحدث ضجة كبيره بالعالم العربي والإسلامي لما يناقشه من قضايا هامة.
    الفيلم من تأليف وإخراج الإيراني ''أحمد رضا درويش''، وتدور أحداثه في حقبة زمنية هامة تبدأ بموت معاوية بن أبي سفيان إلى أن يستشهد الإمام الحسين، وتسلط فيه الأضواء على قصة عاشوراء وتحديدا فيما يتعلق بقصة الحر ابن يزيد الرياحي.
    ومن المقرر الإعلان عن البرومو الدعائي للفيلم مقتبل شهر يناير المقبل وذلك قبل عرضه بدور العرض، حيث أنه من المقرر الإعلان عن الموعد المحدد لطرحه بدور العرض الإيرانية والأوربية والعربية بالشرق الأوسط خلال الأيام القليلة القادمة، ومن المتوقع أيضا أن يتم عرضه بثلاث لغات هى العربية والإنجليزية والفارسية مقتبل عام 2012.
    هذا ويشرف على عملية إنتاج الفيلم المنتج المرشح لجائزة أوسكار 2010 ''طارق أنوار''، ويجمع العمل نخبة كبيره من أهم نجوم السينما الإيرانية ونجوم الدراما العربية بالشرق الأوسط

  • #2
    رد: في ''يوم الحرية'' بالصور..جمال سليمان يغير ملامحه

    يغير ملامحه جمال سليمان في ''يوم الحرية''




    جمال سليمان يغير ملامحه في يوم الحرية

    اقرأ ايضا :

    تعليق

    يعمل...
    X