إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التصوير الرقمي altsouir alrkmi

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التصوير الرقمي altsouir alrkmi

    التصوير الرقمي altsouir alrkmi




    أصبح التصوير هواية شائعة بعد اكتشافه، وهناك ميزة ثابتة متبقية فيه خلال الـ160 سنة القادمة تتمثل في ضرورة أن يتم تحميل آلة التصوير بفيلم "جديد" بشكل أو بآخر، والآن ومع تطوير جهاز التخزين متقارب الشحن (CCD) الذي يحول موجات الضوء إلى إشارات رقمية يمكن تخزينها كصورة، ينتهي عصر الأفلام الفوتوغرافية التقليدية. ولقد تم تأليف هذا الكتاب كمقدمة لهذه التكنولوجيا سريعة التطور، من أجل أي شخص قد ينجذب لإمكانات هذه التكنولوجيا ولكنه لا يعرف من أين يبدأ.

    نبدأ بمساعدتك في الوصول إلى تعريف لآلة التصوير الرقمية وكيفية استخدامها للتكنولوجيا الرقمية. ويتم وصف أنواع آلات التصوير الرقمية المختلفة بجانب الميزات الفنية التي تتضمنها و الخيارات الإضافية التي تقدمها بعض من هذه آلات التصوير مثل: القدرة على تسجيل قصاصات صوتية أو فيديو قصيرة. وسوف تجد نصائح عن المعايير المستخدمة عند اختيار آلة تصوير رقمية ومناقشة لمزايا التكنولوجيا الرقمية عن التكنولوجيا التقليدية. توضح لك الميزات الموصوفة كيف يمكنك أن تقرر ما إذا كنت سوف تحتفظ بالصورة الفوتوغرافية التي تلتقطها أم سوف تتخلص منها، وذلك بعد التقاط هذه الصور مباشرة. ويتم وصف الأساليب المختلفة المطلوبة لالتقاط الصور الفوتوغرافية، وكذلك سوف تجد نصائح وتلميحات بشأن التقاط الصور عموماً.
    وبمجرد تناول كل هذه الجوانب، سوف يتم بعد ذلك تناول أهم ميزة لالتقاء الصور الفوتوغرافية الرقمية، وهي إمكان تحميلها على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك وتحسينها بالشكل الذي تريده بالتفصيل. وهناك قسم مخصص لمعالجة صورك باستخدام برنامج تحرير الصور. هذا البرنامج يمنحك درجة أعلى من التحكم في نظهر الصورة النهائي باستخدام أساليب مثل: الاقتصاص وتغيير مستويات الألوان والتأثيرات الخاصة، وسوف يتم وصف كل هذه الأساليب بشكل كامل. وسوف يتم تقديم نصائح وتلميحات حول تنسيقات الملفات المختلفة المستخدمة لحفظ الصور والوسائل المختلفة المتاحة لتخزينها.
    بمجرد إنشائك صورك الفوتوغرافية النهائية وتخزينها، يختتم الكتاب بمثال عن استيراد الصور في تطبيق آخر، مما يسمح لك بدمجها في مستنداتك، أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو نشرها على شبكة الويب العالمية.
يعمل...
X