إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أبويل القبرصي يتأهل لدور 16

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أبويل القبرصي يتأهل لدور 16

    أبويل القبرصي يتأهل لدور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم


    سان بطرسبرغ - مينسك - سانا
    تعادل فريق ابويل نيقوسيا القبرصي مع مضيفه زينيت سان بطرسبرغ الروسي بدون أهداف ضمن المجموعة السابعة أمس ليصبح أول فريق من قبرص يتأهل لمراحل خروج المغلوب في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.
    وذكرت رويترز أن فريق أبويل حصل على النقطة التي كان يحتاج إليها لضمان العبور لدور الستة عشر قبل جولة واحدة من نهاية مرحلة المجموعات.
    ورفع أبويل رصيده إلى تسع نقاط من خمس مباريات ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم في المجموعة بينما يحتاج زينيت صاحب المركز الثاني لفوز شاختار دونيتسك الأوكراني على بورتو بطل البرتغال في مباراة أخرى بنفس المجموعة في وقت لاحق اليوم ليضمن التأهل.
    فيكتوريا بلزن يفوز على باتي بوريسوف بهدف وحيد
    وفاز فيكتوريا بلزن التشيكي على مضيفه باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء بهدف وحيد في إطار مباريات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وأصبح مرشحا للانتقال للعب في بطولة كأس الأندية الأوروبية.
    وأصبح بلزن في المرتبة الثالثة برصيد أربع نقاط يليه باتي في المركز الأخير برصيد نقطتين قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.
    وخرج الفريقان بالفعل من المنافسة على أول مركزين في المجموعة والتأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد أن وقعا في مجموعة تضم ميلانو الايطالي بطل أوروبا سبع مرات وبرشلونة المدافع عن اللقب.
يعمل...
X