إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في مهرجان الظفرة مسابقة تصوير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في مهرجان الظفرة مسابقة تصوير

    مسابقة تصوير في مهرجان الظفرة


    • أبوظبي ــ الإمارات اليوم



    المسابقة تعزز التواصل بين الأجيال والتراث. من المصدر


    أعلنت هيئة أبوظبي للثقافة والتراث عن بدء التسجيل للدورة الجديدة من مسابقة «مهرجان الظفرة في عيون المصورين»، ضمن فعاليات مهرجان الظفرة الخامس الذي تنظمه الهيئة خلال الفترة من 17 ولغاية 28 ديسمبر المقبل، في مدينة زايد بالمنطقة الغربية في إمارة أبوظبي، على أن يتم استقبال الأعمال المشاركة في المسابقة في موعد أقصاه 15 يناير المقبل.
    وتقام المسابقة بإشراف إدارة مسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي التي تنظمها الهيئة سنوياً، بهدف دعم الحركة الفنية والثقافية، والحفاظ على التراث وتوثيقه، وتقديمه للمتلقي بشتى الوسائل التقنية الحديثة.
    وذكرت الهيئة في بيان، أمس، ان المسابقة تهدف إلى تنشيط الحركة الفوتوغرافية، وتعزيز التواصل بين الأجيال وتراث الأجداد، وزيادة الوعي البيئي والاهتمام بالتراث بالشكل الذي يتماشى مع التطور التقني والفني والحضاري من خلال التعرف إلى ثقافة المجتمع البدوي وأنماط حياته.
    ودعت الهيئة المصورين والمهتمين في الدولة إلى المشاركة في المسابقة. وأشارت اللجنة المنظمة إلى أنه يتوجب على المشتركين في المسابقة إبراز مهرجان الظفرة بصور تتسم بالإبداع والتميز والحس الفني العالي، تعبر عن الحدث، وتقديم صور فنية للإبل وجمالها وعلاقة الإنسان بها، وتقديم أعمال تهتم بالخصوصية البيئية المتنوعة وتظهر جمال الطبيعة في محيط المهرجان.
    وأضافت أن قيمة الجائزة الأولى تبلغ 20 ألف درهم، والثانية 15 ألف درهم، والثالثة 12 ألف درهم، والرابعة 10 آلاف درهم، إضافة إلى جوائز تشجيعية وشهادات تقدير للأعمال المتميزة. ويحق للمصور المشاركة بخمسة أعمال كحد أقصى، ويتوجب على المتقدم المشاركة بأعمال تم التقاطها في مهرجان الظفرة الخامس فقط، وبإمكان المصورين من جميع دول العالم المشاركة في المسابقة، هواة ومحترفين. ويجب أن تكون الصور على هيئة ملفات رقمية، تحفظ في أسطوانة مدمجة.
يعمل...
X