Announcement

Collapse
No announcement yet.

موقع فريد مسابقة ابداعية لمستخدمى الفوتوشوب بالعالم والصورة الفائزة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • موقع فريد مسابقة ابداعية لمستخدمى الفوتوشوب بالعالم والصورة الفائزة

    عندما تتحول الموناليزا إلى أنجلينا جولى







    الصورة الفائزة بأعلي تصويت ولقب (صورة اليوم)







    الشيماء عزت «لا تحاول تجربة هذا فى الواقع»، هذا التحذير وضعه موقع Worth1000 على صورة شاب يطير من فوق قمة جبل مستخدما زلاجات.

    الموقع الفريد هو مكان المسابقة الإبداعية لمستخدمى الفوتوشوب فى العالم، والذى يعرض صورا غريبة ومتميزة، ويفتح باب التصويت عليها ثم يختار من بينها صورة يومية فائزة حصلت على اعلى الأصوات لتكون «صورة اليوم».

    مسابقات التصوير الفوتوغرافى، ومسابقات الرسم التوضيحى، ومسابقات الكتابة والوسائط المتعددة، مسابقات أخرى يتيحها الموقع المميز.

    ويمكن للشركات استخدام تلك المسابقات لتصميم شعار لها، عبر خدمة يقدمها الموقع لمن يريد، والسؤال الذى يحكم المحتوى الذى يضعه المستخدم هو هل هذه الصورة تستحق الفوز؟

    الموقع يطلق عنان الخيال فى استخدام برامج الفوتوشوب، فيسمح بوضع صور للوحات كبار الرسامين فى العالم مع تغييرات فى ملامح الوجه أو شكل الثوب، فترى صورة الموناليزا بوجه أنجلينا جولى، ويعود جونى ديب ومايكل جاكسون ليصبحا من نبلاء القرون الماضية.

    ولا يقتصر ما يعرضه الموقع على الصور والرسوم فقط بل يشمل أفلام قصيرة تتخيل الانسان مثلا قبل مليون عام، ويسمح بإضافتها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل يوتيوب وفيس بوك وتويتر، كما يختار فيديوهات مميزة من موقع يوتيوب يوميا.

    وللكتابة مساحة على الموقع ايضا حيث يعطى فرصة للكتاب المبدعين بإضافة كتاباتهم المميزة والخيالية، ويفتح باب التصويت عليها.

    www.worth1000.com
Working...
X