إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيان علماء الدين في حمص... بعد طول انتظار!!!...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيان علماء الدين في حمص... بعد طول انتظار!!!...

    حرم علماء الدين في حمص كل أعمال القتل والخطف تحت أي ظرف من الظروف، داعين في بيانهم جميع من تورط في أي عمل من الأعمال السابقة إلى التوبة إلى الله عز وجل وإطلاق من عنده من المخطوفين والإعلان عن مصير المفقودين والإدلاء بأي معلومات عن هذا الموضوع لأهالي الضحايا.
    وفيمايلي نص البيان:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ياأايها الناس إنا خلقناكم من ذكر وانثى وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم صدق الله العظيم
    إن الله عز وجل قد كرم الإنسان ورفع قدره وصورّه في أحسن الصور وحرم الإعتداء عليه منذ كان في بطن أمه، ولما جاءت المرآة الغامدية التي ارتكبت جرم الزنا الى النبي (ص) إقامة الحد عليها طلب أن تذهب حتى تضع وليدها لإنه إنسان له قدره عند الله عز وجل وعند البشرية جمعاء وهذا التكريم للإنسان هو لجنس الإنسان بغض النظر عن دينه وعن مذهبه أو طائفته أو انتمائه.
    ومن هنا نقول بأنه يحرم على المسلم الإعتداء على النفس البشرية بالقتل أو بالخطف أو الإيذاء تحت أي ظرف من الظروف ونحن علماء الدين حمص ندين ونبرأ إلى الله تعالى ونجرّم كل أعمال الخطف والقتل والإعتداء اللتي تتم على أساس طائفي أو عرقي أو مذهبي ومن فعل شيئا فهو آثم عند الله عز وجل.
    وإننا ندعو جميع من تورط في أي عمل من الأعمال السابقة إلى التوبة إلى الله عز وجل وإطلاق من عنده من المخطوفين والإعلان عن مصير المفقودين والإدلاء بأي معلومات عن هذا الموضوع لأهالي الضحايا.
    ياأهل حمص الكرام لتبقى حمص العدية مضرب المثل في تعايش اهلها في تجاورهم وتكاتفهم.
    قال تعالى: واتقوا يوماً ترجعون فيه الى الله.
    صدق الله العظيم.



    Photographs - Logos - Webs -
    Advertisements

    00963-932767014
    [email protected]

يعمل...
X