إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور في ديفيليه هاني البحيري عدد كبير من نجوم مصر والعرب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور في ديفيليه هاني البحيري عدد كبير من نجوم مصر والعرب

    نجوم مصر في ديفيليه هاني البحيري

    خاص - ع الفن: عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي حرصوا على حضور ديفيليه مصمم الازياء هاني البحيري لفساتين الزفاف والسهرة لعام 2012 حيث قدم هاني مجموعة متميزة وأنيقة من الفساتين العصرية كما قدم هذا العام فستان سهرة خاصا بالمحجبات ويبدو أن البحيري حاول من خلال هذا الفستان استقطاب الفنانات المحجبات حيث كانت الفنانة المعتزلة شهيرة والفنانة صابرين من بين الحضور.


    لم يستعن هاني بفنانة لتكون نجمة الحفل والتي ترتدي عادة أهم فساتينه لكنه استعان بملكة جمال مصر لترتدي اهم فستان زفاف في الديفيليه وكانت الفنانة صفا تاج الدين من بين الموديلز اللاتي قمن بعرض الفساتين.


    يبدو ان ابتعاد صفا عن عالم الموديلز كاد يعرضها لموقف غاية في الإحراج حيث تعثرت خطواتها عند أول ظهور لها على المسرح حيث كانت ترتدي فستان سهرة أحمر ولم يكن بالطول الذي يمكن أن يعرقلها.


    حضر العرض عدد كبير من الفنانات منهن الفنانة أصالة ومنة فضالي ووالدتها والفنانة غادة إبراهيم التي ظهرت بتسريحة جديدة تظهر بها لأول مرة حيث أكدت غادة لعيون عالفن أن هذه التسريحة استغرقت 3 ساعات عند الكوافير.


    كما حضرت الفنانات نادية الجندي ونبيلة عبيد وميس حمدان ورجاء الجداوي ونيرمين الفقي والراقصة دينا التي حضرت وهي ترتدي فستانا أسود بدون أي تطريز ولم تضع أي ماكياج علي وجهها مما جعلها تبدو قاتمة وشاحبة إلي حد كبير.


    بطلا فيلم امن دولت حماده هلال وشيري كان ايضا من بين الحضور إلى جانب ليلى أبو هشيمة وريم البارودي التي حضرت بعد نهاية الديفيليه وانصراف معظم المدعوين.









يعمل...
X