Announcement

Collapse
No announcement yet.

الممثلة فلدان أطاسفارالتركية تحارب لإزالة صورها العارية من الإنترنت

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الممثلة فلدان أطاسفارالتركية تحارب لإزالة صورها العارية من الإنترنت

    التركية نهال تحارب

    لإزالة صورها العارية من الإنترنت















    تواصل الممثلة فلدان أطاسفار التي تجسد دور «نهال» في مسلسل «ندى العمر»، حربها على مواقع الإنترنت لإزالة صورها الفاضحة، إلا أن جهودها لم تكلل بالنجاح، رغم أنها حصلت على حكم قضائي بإزالة هذه الصور.
    ولم تستطع نهال أن تزيل الصور إلا من بعض مواقع الإنترنت، فيما علق رئيس مواقع الإنترنت عثمان نهاد شان قائلا: «من الممكن إزالة صور الفنانة فلدان أطاسفار، لكن كان من الأجدى ألا تصور صورا عارية أصلا».
    في مواجهة انتشار صورها في أكثر من ألف موقع على الإنترنت، لجأت فلدان أطاسفار، في مطلع هذا العام، إلى القضاء التركي لكي تطلب أمرا من المحكمة بإزالة صورها الفاضحة من الإنترنت. وقد أيد القضاء طلبها.
    والتقطت لنهال صور فاضحة عندما كانت في بداية طريقها إلى الشهرة. وبعدما تزوجـــت الفنان إسماعيل حجي أوغلــو الذي جسد دور «حسام» في مسلسل «قلوب منسية»، ودور علي في «الزهرة البيضاء»، رفعت دعوة قضائية لإزالة صورها الفاضحة من 1000 موقع على الإنترنت والتي كان يجري تداولها في المنتديات.
    زواج سري
    تزوجت فلدان أطاسفار النجم التركي إسماعيل حجي أوغلو في حفل عائلي بسيط. ولم يخبر العروسان أقرب أصدقائهما، حتى إن العروس طلبت إجازة من المنتج أثناء تصويرها مسلسل «ندى العمر» دون أن تخبر أحدا بأنها ستتزوج. وتعرف الزوجان بعضهما إلى بعض أثناء تصوير مسلسل «أصوات الليل» 2008، ثم أعلنا خطبتهما في اكتوبر 2009، وتزوجا في شهر ابريل 2010 حسب مجلة سيدتي.
Working...
X