إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور يعرض متحف برلين أزياء غريبة من كائنات بحرية وقشر السمك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور يعرض متحف برلين أزياء غريبة من كائنات بحرية وقشر السمك

    فستان من الأخطبوط والطحالب
    بالصور.. أزياء غريبة من كائنات بحرية وقشر السمك


    عارضات ألمانيات يرتدين تصميمات غريبة


    دبي - mbc.net
    يعرض متحف برلين حاليًّا معرض صور تحت عنوان "موضة الطعام"، يقدم فيه "لوحات فنية" لتصاميم أزياء غريبة مكونة من الطعام وثمار البحر على وجه التحديد.
    واعتبر مدير المتحف، المعرضَ احتفاءً بثمار البحر بتحويلها إلى أزياء غريبة الأطوار، تألفت من الأخطبوط وطحالب البحر وحتى قشور السمك الخارجية.
    وحفل معرض "موضة الطعام" بتصميمات أقل ما يقال عنها إنها غريبة، استعرضتها عارِضات ألمانيات بهدف "كسر الحاجز بين الفن والطبخ"، وفق ما قال مدير المتحف لوكالة الصحافة الفرنسية.
    وعُرضت هذه التصميمات في معرض صور احتوى على 50 صورة متاحة لجمهور المتفرجين. وشدد مدير المتحف على أن "هذه الصور ليست إباحية، بل مستفزة وجريئة وتطرح تساؤلات كبيرة".
    وأضاف أن المعرض "احتفال بالطعام؛ فعندما يفكر الإنسان في كمية الطعام التي يُتخلَّص منها سنويًّا في ألمانيا - 5 آلاف طن من الخبز- يتوجب على الجميع أن يعيَ كيفية التعامل مع الطعام؛ حيث يُصنَّع بكثافة في مجتمعاتنا الحالية".
    ورغم أن بعض التصميمات كانت جريئة إلى حد ما، حرصت على أن تتضمن وجبة غذائية متوازنة ومكتملة العناصر، سواء من الخضروات كالخس، أو النشويات كالباستا.
    وتكوَّن أحد التصميمات من اللحم البقري، وآخر احتوى على وشاح من حيوان الحبار البحري، وثالث زُيِّن بالباستا الإيطالية والخس والفلفل.
    وحرص المصممون على عدم خسارة المواد المستخدمة؛ إذ طُبخ جزء كبير منها يتناولها لاحقًا العاملون على هذا المعرض، في وليمة جماعية.









يعمل...
X