إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تتفوق سامسونج على آبل في مبيعات الهواتف الذكية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تتفوق سامسونج على آبل في مبيعات الهواتف الذكية





    سيريانيوز
    "سامسونج" تتفوق على "آبل" في مبيعات الهواتف الذكية
    تفوقت شركة "سامسونج" على شركة"أبل" في مبيعات الهواتف الذكية في الفترة بين شهري تموز وأيلول.
    و نقلت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)عن شركة "ستراتيجي اناليتكس" الاستشارية قولها إن نمو "ابل" قد أعيق بسبب انتظار الزبائن لإطلاق جهاز أيفون 4 أس الجديد".
    وأظهرت الشركة أن "سامسونغ باعت 27.8 مليون من أجهزة الهاتف الذكية في فترة ثلاثة أشهر مقارنة 17.1 مليون جهاز من أبل و 16.8 مليون جهاز من نوكيا".
    وقفزت شركة "زد تي إي" الصينية التسلسل الرابع في سلم المبيعات متقدمة على مبيعات أبل.
    وتربعت نوكيا على قمة مبيعات أجهزة الهاتف النقال بنسبة 27.3% من السوق تلتها "سامسونج" بنسبة 22.6% و"ال جي" بنسبة 5.4% ، كما أخذت "زد تي إي" نسبة 4.7% وحلت أبل في المركز الخامس بنسبة 4.4%.
    وجاءت هذه التقارير بعد فترة قصيرة إعلان مبيعات "سامسونج" في الربع الثالث من العام التي أظهرت انخفاضا في أرباح الشركة بنسبة 23% بسبب تأثر النمو المطرد لنشاطاتها في تصنيع الهواتف النقالة بالأداء السيئ لرقائق الذاكرة فيها.
    ووصلت أرباح الشركة أكثر من الضعف لتصل إلى 2.52% ترليون وون (عملة كوريا الجنوبية) أي ما يعادل 2.3% مليار دولار بسبب المبيعات الكبيرة التي حققتها الهواتف الذكية من نوع "غالاكسي".
    وتعد شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، ثاني أكبر شركة تنتج هواتف ذكية في العالم، قبل موتورولا وبعد نوكيا، كما أنها تحتل المرتبة الأولى عالميا في إنتاج أجهزة التلفزيون، وهي من رواد صناعة الكاميرات، وتنشط أيضا في بحث وبيع معدات شبه موصلة والاتصالات وكهرومنزلي وشاشات الحاسوب والشاشات البصرية الكبيرة جدا.يشار إلى أن شركة "غوغل" التي تسيطر على نحو ثلثي السوق العالمية للبحث على الإنترنت، تتطلع إلى فرص جديدة للنمو من خلال التوسع في أسواق جديدة، يأتي في مقدمتها أسواق الشرق الأوسط.
يعمل...
X