إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سقط نادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري في فخ التعادل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سقط نادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري في فخ التعادل

    الأهلي يتعثر من جديد


    الأهلي يتعثر من جديد
    سقط نادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الأعوام السبعة الماضية، في فخ التعادل في عقر داره أمام الجونة بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الاحد 23 اكتوبر/تشرين الأول على استاد قاهرة الدولي ضمن المرحلة الثالثة من الدوري.
    سجل الأهلاوي عماد متعب هدف السبق لفريقه في الدقيقة الـ 35، ومن ثم أدرك صامويل أوكران التعادل للجونة فى الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني للمباراة.
    وتعرض الأهلي للتعادل الثاني على التوالي واكتفى بنقطة واحدة أضافها الى رصيده الذي وصل الى خمس نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف الجونة الوصيف.
    كما وقع فريق المصري البورسعيدي في فخ التعادل على أرضه ايضاً أمام فريق الإنتاج الحربي وبالنتيجة نفسها، حيث تقدم أصحاب الأرض بهدف سجله عصام عبد العاطي في الدقيقة الـ 36، قبل أن يدرك محمد فيليكس التعادل للانتاج الحربي قبل ربع ساعة على نهاية الشوط الثاني.
    واكتفى المصري بنقطة واحدة ايضاً، ليصل الى النقطة الخامسة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف اتحاد الشرطة المتصدر، بينما توقف رصيد الانتاج الحربي عند نقطتين في المركز الثالث عشر.
    والسيناريو نفسه تكرر في مباراة فريق سموحة الذي تعادل ردوره مع ضيفه المقاولون العرب بهدف لمثله، سجل مارك مبواه هدف سموحة فى الدقيقة الـ 33، وأدرك محمد صلاح التعادل للمقاولون العرب قبل عشر دقائق على نهاية المباراة .
    وحصل سموحة نقطته الأولى في الموسم الحالي في المركز الخامس عشر، بفارق نقطة واحدة خلف المقاولون صاحب المركز الثالث عشر.
    في حين حقق نادي حرس الحدود فوزه الأول في الموسم الحالي على حساب مضيفه وادي دجلة بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد على استاد الكلية الحربية.
    تقدم حرس الحدود بهدفين حملا توقيع كل من أحمد سعيد أوكا وأحمد حسن مكي في الدقيقتين الـ (7، 65) على التوالي، ومن ثم سجل أوكا هدفاً في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة.
    ورفع حرس الحدود رصيده الى أربع نقاط في المركز الثامن، بفارق نقطة واحدة أمام وادي دجلة صاحب المركز الحادي عشر.
    كما فاز فريق بتروجت على مضيفه مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده الى اربع نقاط في المركز التاسع بفارق الاهداف خلف المقاصة.
يعمل...
X