إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سحق بوروسيا دورتموند حامل اللقب كولن بخماسية نظيفة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سحق بوروسيا دورتموند حامل اللقب كولن بخماسية نظيفة

    خماسية لدورتموند بشباك كولن







    سحق بوروسيا دورتموند حامل اللقب كولن بخماسية نظيفة، محققا فوزه الرابع على التوالي بعد بداية متوسطة، في المرحلة العاشرة من دوري ألمانيا، في حين خسر بوروسيا مونشنغلادباخ على أرض هوفنهايم 1-صفر.
    ورفع دورتموند رصيده إلى 19 نقطة من عشر مباريات، وبات في مركز الوصافة على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ، وبفارق ثلاث نقاط مؤقتا عن بايرن ميونخ المتصدر الذي يلعب غدا الأحد مع مضيفه هانوفر.
    وافتتح الياباني شينجي كاغاوا التسجيل (7) وعزز الظهير مارسيل شملتسر النتيجة (25)، قبل أن يسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لفريق المدرب يورغن كلوب (44).
    وحقق ليفاندوفسكي الثنائية (50) ليدخل بالمنافسة على لائحة الهدافين التي يتصدرها ماريو غوميز مهاجم بايرن (عشرة أهداف)، ثم سجل سيباستيان كيهل الهدف الخامس (66).
    وتواصل الأداء المتواضع لمونشنغلادباخ الذي تراجع من المركز الثاني إلى الخامس بخسارته على أرض هوفنهايم 1-صفر، ليعجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي. وسجل البوسني وداد إيبيسيفيتش (56) هدف المباراة الوحيد.
    وتعادل نورمبرغ مع ضيفه شتوتغارت 2-2 ليقفز الأخير مؤقتا إلى المركز الثالث. وتغلب كايزرسلوترن على ضيفه فرايبورغ 1-صفر. وتعادل سلبيا هرتا برلين مع ماينتس. وكان أوغسبورع تعادل 1-1 مع فيردر بريمن بافتتاح الجولة أمس.
    ويلعب في وقت لاحق اليوم هامبورغ مع فولفسبورغ. وتختتم المرحلة الأحد بمباراتي باير ليفركوزن مع شالكه وهانوفر مع بايرن ميونيخ المتصدر.
    الترتيب
    1- بايرن ميونيخ 22 نقطة من 9 مباريات.
    2- بوروسيا دورتموند 19 من 10
    3- شتوتغارت 17 من 10
    4- فيردر بريمن 17 من 10
    5- مونشنغلادباخ 17 من 10
يعمل...
X