إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للرشاقة والجمال إختتام فعاليات الكرنفال الخامس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للرشاقة والجمال إختتام فعاليات الكرنفال الخامس

    إختتام فعاليات الكرنفال الخامس للرشاقة والجمال



    جانب من الكرنفال
    كتبت دعاء حسام الدين


    انتهت فعاليات كرنفال الرشاقة والجمال للسنة الخامسة والتى استمرت لمدة ثلاثة أيام، وقد جمع الكرنفال عددا هائلا من الشركات المتعلقة بالتجميل والرشاقة والأناقة داخل مصر وخارج مصر، مثل شركات مستحضرات التجميل والعطور وتجهيز العرائس "السبا، وهذا الكرنفال أو المعرض الدولى يتيح الفرصة لكل الشركات الاشتراك، وإن لم تشترك الشركة فتأتى بالزيارة فقط.

    وتقول دعاء صلاح مديرة المعرض: المعرض يقام للسنة الخامسة وقد قوبل هذا العام بالحفاوة المعتادة، فقد تضمن اليوم الأول عرض أزياء للفساتين السواريه، وكذلك تسريحات الشعر لمصفف الشعر بشارة حداد، كما حرص الكرنفال بالتعاون مع مهرجان مالمو السويد على تكريم بعض الفنانين، مثل محمد لطفى وأميرة فتحى وصباح بركات.

    وشهد اليوم الثانى سيمنار لخبيرة التغذية الدكتورة مها رادراميس وكذلك الدكتور فيليب علوش مع بعض الدورات للعناية بالبشرة والشعر، وأخيرا اليوم الثالث كان هناك سيمنار للدكتور إبراهيم ناجى طبيب التخسيس والسمنة، مع عرض لمصففى الشعر اللبنانيين وعرض الأزياء لمصمم الأزياء رضا محمود.

    وأوضحت دعاء، أن الكرنفال هدفه تعريف الجمهور بكل مصففى الشعر وشركات التجميل، وكذلك يحرص على خلق أجواء التعارف بين الشركات المختلفة داخل مصر وخارجها للاستفادة من إمكانية الشراكة فيما بينها.
يعمل...
X