إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تشارك منتخباتنا الوطنية في بطولات عربية ودولية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تشارك منتخباتنا الوطنية في بطولات عربية ودولية

    منتخباتنا الوطنية
    تشارك في بطولات عربية ودولية
    دمشق - سانا
    قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام إيفاد بعثة منتخب كرة الطاولة للرجال والسيدات إلى بيلاروس في الرابع والعشرين من الشهر الجاري وحتى التاسع من الشهر المقبل لإقامة معسكر تدريبي وإيفاد بعثة منتخب المبارزة إلى الإمارات في العشرين من الشهر الجاري للمشاركة بالبطولة العربية للأشبال والناشئين.
    كما وافق الاتحاد على مشاركة منتخب الجمباز الفني في الأول من الشهر القادم ببطولة كأس التحدي للرجال والسيدات في كرواتيا وكذلك إقامة معسكر مغلق في بيلاروس استعدادا للدورة العربية التي ستقام في قطر في الرابع والعشرين من الشهر الجاري وحتى التاسع من الشهر القادم.
    وقرر إيفاد بعثة منتخب ألعاب القوى إلى قطر في الثاني والعشرين من الشهر الجاري للمشاركة بلقاء الدوحة الدولي إضافة إلى المشاركة بالبطولة العربية السابعة عشرة للرجال والسيدات في الإمارات في الخامس والعشرين من الشهر ذاته.
    وفيما يخص ألعاب القوة فقد قرر الاتحاد إيفاد بعثة منتخب بناء الأجسام إلى ايطاليا في الثامن والعشرين من الشهر الجاري للمشاركة في بطولة البحر الأبيض المتوسط وإرساله إلى الهند في الثالث من الشهر القادم للمشاركة ببطولة العالم للرجال بينما سيحل منتخبنا الوطني للملاكمة ضيفا على بيلاروس في الرابع والعشرين ولغاية التاسع من الشهر القادم لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للدورة العربية بقطر.
    أما بالنسبة للحكام فقد تقرر إيفاد الحكم الدولي والآسيوي لبناء الأجسام بسام حراتة إلى مالطا أواخر هذا الشهر للمشاركة ببطولة البحر الأبيض المتوسط إضافة إلى إيفاد الحكم الدولي بكرة القدم محمد جودت نحلاوي إلى كوريا هذا الشهر لقيادة مباراة إياب الدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا بين ناديي جنبوك هونداي الكوري والاتحاد السعودي.
يعمل...
X