إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يتغلب نادال على فيش ويتأهل لنهائي بطولة طوكيو للتنس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يتغلب نادال على فيش ويتأهل لنهائي بطولة طوكيو للتنس

    نادال يتغلب على فيش ويتأهل لنهائي بطولة طوكيو للتنس



    طوكيو :د ب أ
    تغلب المصنف الأول الأسباني رافاييل نادال على المصنف الرابع الأمريكي ماردي فيش 7/5 و6/1 اليوم ليتأهل إلى نهائي بطولة اليابان المفتوحة للتنس ويرفع من روحه المعنوية عقب خسارته لقب بطولة أمريكا المفتوحة قبل خمسة أسابيع. وافتتح نادال منافسات اليوم على ملعب "أرياكي" الذي شهد إقبالا جماهيريا كبيرا مع مشاركة المصنفين الأربعة الأوائل في طوكيو بمنافسات الدور قبل النهائي من البطولة للمرة الأولى منذ أكثر من عقد ونصف العقد من الزمان.
    وكانت آخر مرة نافس فيها المصنفون الأربعة الأوائل بالدور قبل النهائي لطوكيو في عام 1995 بمشاركة أندريه أجاسي ومايكل تشانج وواين فيريرا وجيم كوريير.
    ويلتقي نادال في نهائي البطولة اليابانية غدا مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين المصنف الثاني البريطاني آندي موراي والمصنف الثالث الأسباني ديفيد فيرير.
    وكان نادال لعب مباراة صعبة في دور الثمانية بطوكيو أمام الكولومبي سانتياجو جيرالدو ولكنه حقق اليوم فوزا أكثر سهولة أمام فيش خلال 90 دقيقة تقريبا من اللعب.
    وبدا فيش واثقا في مباراة اليوم بعد تغلبه على نادال في مواجهتهما السابقة ببطولة سينسيناتي في أغسطس الماضي.
    ويأمل اللاعب الأمريكي (29 عاما) في حجز أحد الأماكن الأربعة الأخيرة المتبقية بالبطولة الختامية للموسم في لندن الشهر المقبل مع سعيه لتحقيق أفضل نتائجه بمشواره الرياضي خلال هذا العام.
    وسيحول فيش اهتمامه الآن إلى بطولة شنغهاي للأساتذة التي تنطلق منافساتها الأسبوع المقبل من أجل تحسين فرصته في التأهل إلى لندن.
    وقال فيش إن "لندن هي هدفي الرئيسي في نهاية العام ، حيث أنني لم أشارك في هذه البطولة من قبل. ولا شك في أنني أتمنى المشاركة فيها ، هذا أمر لا أخفيه .. قدمت موسما رائعا حتى الآن ولكنني أشعر أنه مازال أمامي المزيد من العمل".
    وأضاف: "لدي الفرصة لإضافة المزيد من النقاط إلى رصيدي بالموسم ، ومع انطلاق بطولة شنغهاي الأسبوع المقبل سيكون من الجيد أن أفوز بالمزيد من المباريات على الملاعب الصلبة".
    وحقق نادال اليوم فوزه الـ21 في مبارياته الـ25 الأخيرة وقد أبدى اللاعب الأسباني سعادته بالتغلب على فيش. وقال نادال: "يتمتع ماردي بمستوى مذهل هذا العام ، وقد تغلب علي بالفعل في سينسيناتي. كان تحديا بالنسبة لي ولكنني كنت هجوميا وأجدت استغلال فرصي".
    ويأمل موراي في إضافة لقب آخر إلى لقبه ببطولة بانكوك قبل أسبوع تقريبا والذي افتتح به مشواره في البطولات الآسيوية ليحرز لقبه الثالث بالموسم.
يعمل...
X