إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بلغ الفرنسي جو ويلفريد تسونغا ربع النهائي في بكين وأزارنكا تنسحب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بلغ الفرنسي جو ويلفريد تسونغا ربع النهائي في بكين وأزارنكا تنسحب



    تسونغا إلى ربع النهائي وأزارنكا تنسحب
    بلغ الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الدور ربع النهائي من دورة بكين الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 2.1 مليون دولار للرجال و4.5 ملايين للسيدات، بفوزه السهل على الصيني زي جانغ 6-3 و6-4 اليوم الخميس.
    واحتاج الفرنسي إلى ساعة و16 دقيقة لتخطي منافسه الصيني حيث نجح في كسر إرساله 4 مرات على مدار المجموعتين وسدد 8 إرسالات نظيفة.
    وعزز تسونغا آماله في التأهل إلى بطولة الماسترز المقررة الشهر المقبل في لندن والتي تجمع أفضل ثمانية لاعبين في العالم.
    ويلتقي تسونغا في مباراته المقبلة مع الإسباني المخضرم خوان كارلوس فيريرو المصنف أول عالمياً سابقاً الفائز على مواطنه مارسيل غرانوريس 6-4 و6-4، علماً بأنه اللقاء الرابع بينهما ويتقدم الفرنسي بفوزين مقابل خسارة واحدة.
    ويحتل تسونغا المركز السابع في التصنيف العالمي ويتقدم بفارق 250 نقطة على التشيكي توماس برديتش الذي قد يلتقيه في نصف النهائي في حال فوز الأخير على الإسباني فرناندو فرداسكو.
    وبلغ الدور الثالث أيضاً الجنوب أفريقي كيفن أندرسون بفوزه على الإسباني ألبرت مونتانيس 7-6 (7-3) و7-6 (7-4).
    فوزنياكي تصعد للدور الرابع
    ولدى السيدات، تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة أولى إلى الدور ربع النهائي بعد أن ثأرت من الإستونية كايا كانيبي 6-3 و7-6 (7-3) لتضرب موعداً في الدور المقبل مع الإيطالية فلافيا بينيتا الفائزة على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا 6-1 و4-6 و6-4.
    وكانت كانيبي أخرجت فوزنياكي من الدور الثالث في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز، آخر البطولات الأربع الكبرى، وحرمت المصنفة أولى عالمياً من الاستمرار في المنافسة على لقب أول كبير.
    وبلغت الدور ذاته البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة حادية عشرة بفوزها على السويدية صوفيا أرفيدسون 6-4 و6-2، والروسية ماريا كيريلنكو على النمساوية تاميرا باتشيك 6-1 و6-4، والرومانية مونيكا نيكولسكو على الفرنسية فيرجيني رازانو 4-6 و6-1 و6-2.
    وانسحبت البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا المصنفة ثانية أمام الروسية أناستازيا بافليوتشنكوفا الثالثة عشرة بداعي الإصابة في قدمها اليمنى.
    المصدر: أ ف ب
يعمل...
X