إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيكتوريا بيكهام بالصور تطلق فساتين فوق الركبة لربيع 2012

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فيكتوريا بيكهام بالصور تطلق فساتين فوق الركبة لربيع 2012

    حملت ابنتها الرضيعة على يديها
    بالصور.. فيكتوريا بيكهام
    تطلق فساتين "فوق الركبة" لربيع 2012

    فيكتوريا بيكهام تسعى إلى التوفيق بين حياتَيْها الزوجية والعملية

    دبي - mbc.net
    على هامش أسبوع الموضة في نيويورك، حضرت الفنانة والمصممة فيكتوريا بيكهام وهي تحمل ابنتها الرضيعة "هاربر سفن"؛ عرض تشكيلتها الجديدة لربيع 2012.
    وانحصرت التصاميم في اللونين الكحلي والبرتقالي، بجانب البيج الذي لا يزال رائجًا منذ نحو عامين، والأسود سيد الألوان طبعًا. أما الفساتين فجاءت معظمها قصيرة فوق الركبة، وتناسب حضور مناسبات مميزة أو حتى العمل.
    وبعدما تلقت مجموعتها صدى إيجابيًّا من قِبَل الحاضرين، شوهدت زوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام وهي تحتفل بالنجاح مع ابنتها الرضيعة في رحلة تسوق في محلات نيويورك الفاخرة.
    وكانت فيكتوريا أنجبت ابنتها منذ نحو 7 أسابيع، لتضمها إلى أسرتها المكونة من زوجها ديفيد بيكهام وأولادهما الثلاثة روميو، وكروز، وبروكلين.
    وفي لقاء مع صحيفة "تلجراف"، قالت بيكهام إنها شهدت جدول أعمال حافلاً منذ ولادتها، وإنها تعمل أقصى ما في جهدها للتوفيق بين واجباتها نحو ابنتها الجديدة والتزاماتها المهنية.
    وكانت المغنية السابقة في فريق "سبايس جيرلز"، أعلنت في وقت سابق أنها كانت تجتمع مع فريق عملها عبر نظام المحادثة الإلكتروني "سكايب"؛ فقد كانت غير قادرة على مغادرة المنزل بسبب آلام الولادة؛ ما اضطرها إلى الاجتماع مع فريق عملها في لندن بـ"ملابس النوم" للبت في قرارات متعلقة بعملها.
    وفي ما يلي مجموعة التصاميم..
















  • #2
    رد: فيكتوريا بيكهام بالصور تطلق فساتين فوق الركبة لربيع 2012

    تسلم الأيادي رحاب ...

    مواكبة الموضة أمر ضروري و لا غنى عنه...

    يسعد أوقاتك ...

    تعليق

    يعمل...
    X