إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للبدينات عرض أزياء أسترالي أقيم في سيدني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للبدينات عرض أزياء أسترالي أقيم في سيدني

    عرض أزياء أسترالي للبدينات أيضاً

    عرض أزياء أسترالي للبدينات أيضاً

    أقيم في سيدني الأسترالية مؤخرأً عرض أزياء شمل آخر إبداعات مصممي أزياء منحوا شيئاً من اهتمامهم وفنهم للسيدات الممتلئات. وشاركت في "أزياء ربيع وصيف 2012" عارضات أزياء ممتلئات بالإضافة بالطبع الى عارضات الأزياء النحيفات، وذلك تحت شعار "الكبير هو الأجمل".
    وعلى الرغم من ان عرض الأزياء هذا ألقى الضوء على شريحة كبيرة من النساء اللواتي يتمتعن بوزن زائد ولا يرغبن بتخفيفه، إلا انه لم يحظ بتأييد واسع في أستراليا. فقد عبر الصحفي الاسترالي داميان وولبوغ عن موقفه بالقول ان الاستعانة بعارضات أزياء بدينات عمل "غير مسؤول"، مشيراً الى العديد من الطرق الأخرى في وسائل الإعلام التي يمكن لهن اللجوء لها للتعبير عن أنفسهن.
    كما رأى المؤيدون لوولبوغ في شعار "الكبير هو الأجمل" دعوة مبطنة للنحيفات بهدف إغرائهن بزيادة وزنهن، الأمر الذي سيفقدهن الورقة الرابحة التي تمكنهن من الظهور في مظهر لائق وأنيق وجذاب.
    ويرد البعض بالقول "بعض الرجال يتزوجون النحيفات، لكنهم يفضلون عشيقات ممتلئات".
    يذكر انه في الآونة الأخيرة بدأت بعض دور الأزياء بالتوجه لتصميم ملابس خصيصاً للسيدات الممتلئات، وتخصص عروض أزياء تشارك فيها عارضات ممتلئات أيضاً، ربما أشهرهن الشابة البريطانية صوفي دال، التي اعتزلت عالم الموضة بعد ان قللت من وزنها، وتحولت الى كاتبة.
    "روسيا اليوم" ووكالات
يعمل...
X