إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بأمريكا يتصدر ( وباء مات ديمون وكيت وينسلوت في كونتيجيون ) شباك التذاكر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بأمريكا يتصدر ( وباء مات ديمون وكيت وينسلوت في كونتيجيون ) شباك التذاكر

    أحدث أفلام المخرج العالمي ستيفن سوديربرج
    وباء مات ديمون وكيت وينسلوت في
    "كونتيجيون" يتصدر شباك التذاكر بأمريكا


    بوستر الفيلم


    لوس أنجلوس - وكالات
    تصدر الفيلم الإثارة للمخرج ستيفن سوديربرج "كونتيجيون" شباك التذاكر في أمريكا الشمالية منذ الأسبوع الأول لعرضه، والذي يضم مجموعة مميزة من نجوم هوليوود، مثل ماريون كوتيارد، ومات دايمون، وجوينيث بالترو وكيت وينسلت، وجود لو.
    وتدور أحداثه حول وباء مميت يؤدي إلى موجة ذعر عالمية يغذيها الإنترنت، حسب وكالة فرانس برس الإخبارية، الاثنين 12 سبتمبر/أيلول 2011.
    وجمع الفيلم إيرادات بقيمة 23.1 مليون دولار، وأطاح بفيلم "ذي هيلب"الذي يروي قصة عاملات المنازل الأمريكيات من أصل إفريقي قبل النضال من أجل الحقوق المدنية، والذي لم يجمع هذا الأسبوع سوى 8.6 ملايين دولار (137 مليون دولار في خمسة أسابيع).
    واحتل فيلم جديد بعنوان "ووريور" المرتبة الثالثة مع 5.6 ملايين دولار من الإيرادات (ما مجموعه 9.21 ملايين دولار). ويلعب نيك نولتيه في الفيلم دور ملاكم سابق مدمنٍ الكحول يدرب ابنه على قتال يواجه فيه هذا الأخير شقيقه.
    أما فيلم "ذي دات" الذي يروي قصة ثلاثة عملاء من الموساد يحاولون ترحيل نازي سابق، فتراجع مرتبتين هذا الأسبوع ليحل في المرتبة الرابعة مع 4.9 ملايين دولار (ما مجموعه 9.21 ملايين دولار).
    وتقدم فيلم "كولومبيانا" من كتابة لوك بيسون وإخراج أوليفييه ميجاتون مرتبة هذا الأسبوع ليحل في المرتبة الخامسة مع أربعة ملايين دولار (ما مجموعه 29.7 مليون دولار). ويحكي الفيلم قصة فتاة كولومبية تشهد على مقتل والديها فتسعى إلى الانتقام لهما عندما تكبر.
    أما في المرتبة السادسة، فجاء فيلم "رايز أوف ذي بلانيت أوف ذي آيبس" من بطولة جايمس فرانكو مع 3.8 ملايين دولار (8.167 ملايين دولار في ستة أسابيع).
    واحتل فيلم الرعب ثلاثي الأبعاد "شارك نايت" المرتبة السابعة حاصدًا 3.5 ملايين دولار (ما مجموعه 14.7 مليون دولار). ويروي الفيلم قصة مراهقين يجدون أنفسهم محاطين بسمك قرش في بحيرة مالحة في لويزيانا.
    وجاء فيلم "أبولو 18" في المرتبة الثامنة حاصدًا 2.9 ملايين دولار. وتدور أحداثه حول مهمة على القمر أبقتها وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) سرية لأسباب غامضة.
    واحتل الفيلم الكوميدي "آور إيديوت براذر" من إخراج جيسي بيريتز المرتبة التاسعة مع 2.7 مليون دولار، تبعه فيلم "سباي كيدز 4: أول ذي تايم إين ذي وورلد" في المرتبة العاشرة مع 2.5 مليون دولار.
يعمل...
X