إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفرض مسرحيات الصم حضورها في عيد الرياض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفرض مسرحيات الصم حضورها في عيد الرياض

    مسرحيات الصم تفرض
    حضورها في عيد الرياض

    الرياض : الوطن
    عبر عدد من الجمهور عن انبهارهم بقدرة أعضاء فرقة الصم المسرحية على توصيل رسالتهم من خلال الأداء التمثيلي والحركي، وذلك عقب الحضور الجماهيري الكبير الذي شهده مسرح المؤسسة العامة لصوامع الغلال وهو يعرض مسرحيات الصم ضمن احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك، وقال سعود الشمري أحد الحضور : إن الممثلين الصم عبروا عن مواهبهم وقدراتهم بأداء راقٍ ومبهر, زاد من تفاعل الجمهور معهم نوعية الموضوعات التي يطرحونها في هذه الأعمال التي تعبر عن معاناتهم ومشكلاتهم.
    أما فهد الشراري فقال : أتمنى أن تصل رسالة الصم التي عبروا عنها فنياً إلى المسؤولين عن رعاية هذه الفئة الغالية.
    فيما عبرعبدالرحمن الفيصل وهو من الصم عن سعادته بتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تتيح للصم الاحتفال بالعيد, وما ضاعف من سعادته هو إقبال الجمهور على مسرحيات الصم.
    بينما بدا المشرف على فعاليات الصم على الهزاني مبتهجاً بالإقبال الجماهيري على المسرحيات، مؤكداً أن الأعمال المسرحية للصم في هذا العام تناقش قضاياهم وفي مقدمتها صعوبة التحاقهم بالجامعات, بالإضافة إلى مناقشة قضايا عامة مثل الممارسات الخاطئة في الانتخابات وتطور المجتمع السعودي. وأضاف أن الإقبال الجماهيري دليل على نجاحهم في إزالة الحواجز التي تحول دون دمج هذه الفئة في المجتمع, وأن الصم قادرين على التميز والإبداع في شتى المجالات متى توافرت له الرعاية والمساندة والتشجيع. وشكر الهزاني أمانة منطقة الرياض على إتاحة هذه الفرصة لإخوانهم الصم للمشاركة في احتفالات العيد.

يعمل...
X